معرفة نتائج القبول بمعهد الإدراة العامة للحرس الملكى برقم الهوية

يرغب كثير من الطلاب بعد انتهاء الثانوية العامة بالالتحاق بالمعاهد التي تختص بحماية البلد من أجل التسجيل فيها، و أن يبقي الطالب واحداً من الجنود الذين يقومون بخدمة الوطن و العمل علي حماية و سلامة أراضيه، و خاصة بالمملكة العربية السعودية، حيث تم تخصيص معهد الإدارة العامة من أجل تسجيل الطلاب بها الإلتحاق بالحرس الملكى و أن يكونوا جزء منه، و عمل معهد الإدراة العامة على اختيار الطلاب بكل دقة و عناية، و علي مستوي شديد من الحرص ، و فى المقال التالي سنتعرف علي كيفية معرفة نتائج القبول بالحرس الملكي من خلال رقم الهوية الوطنية، و كذلك أهم الشروط الواجب توافراها في طلاب المدارس الثانوية من أجل الالتحاق بمعهد الإدراة العامة. 

نتائج القبول بالحرس الملكي لمعهد الإدراة العامة السعودية برقم الهوية

نتائج القبول بمعهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية للحرس الملكي :-

عمل معهد الإدارة العامة علي إتاحة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص به علي إتاحة التسجيل لكل من طلاب خريجي الثانوية العامة الراغبين بالالتحاق بنظام الحرس الملكي في أي من التخصصات الوظيفة التالية مثل البرمجة الحاسوبية، و وظيفة السكرتير التنفيذي، و الإدارة الخاصة بسلاسل التوريد بالحرس الملكي، و أعلن معهد الإدارة العامة عن ظهور نتائج القبول قريباً، و يمكن للطالب المتقدم الدخول علي موقع الإدراة العامة للحرس الملكي و معرفة نتائج القبول من خلال رقم الهوية الوطنية الخاص به.

شروط الحرس الملكي للقبول بمعهد الإدراة العامة :-

قام معهد الإدارة العامة داخل المملكة العربية السعودية بوضع بعض الشروط التي من الواجب توافرها في الطلاب المتقدمين للدراسة بالمعهد من أجل الانضمام إلى الحرس الملكي، و إليك أهم الشروط :-

  • الطلاب المتقدمين للتسجيل من الجنسية السعودية.
  • يكون عمر الطلاب من عمر سبعة عشر عاماً حتي ثلاثين عاماً.
  • الحصول علي شهادة الثانوية العامة
  • قبول كل من الطلاب في الأقسام التالية قسم العلوم الطببعية او العلوم الشرعية، او قسم العلوم الإدارية، و لا يتم قبول طلاب المدارس الثانوية الصناعية أو الزراعية.
  • اجتياز كل من اختبار القدرات و اختبارات الإنجاز و القدرة من المعاهد المتكفله بذلك.
  • السيرة الجيدة للطالب المتقدم، و حسن السير و السلوك ، وعدم تعرضه لاي شبهة جنائية.
  • عدم فصل الطالب من اي كلية او مركز عسكري سبق التسجيل فيه من قبل.
  • تقديم الأوراق الخاصة بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للمعهد و ذلك برقم الهوية الوطنية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد