خطوات شراء أضحية من منصة إحسان للأضاحي 1442

أطلقت المملكة العربية السعودية بوابة إحسان لكي توفر على المسلمين الراحة لمن يرغب في شراء أضحية وذبحها حيث إن هذه المنصة تقوم بكافة الإجراءات من شراء وذبح وتوزيع الأضاحي، غير أنها توفر كل هذا دون الحاجة للذهاب إلى أماكن الخراف، فما عليك سوى التسجيل ودفع ثمن الأضحية والمنصة تقوم بباقي الإجراءات، فضلا عن أنه يمكن الوصول إلى المنصة فى اى وقت ومن اى مكان فهى منصة رقمية متاحة عبر الانترنت، وفى هذا المقال سنتحدث عن خطوات شراء أضحية فى منصة احسان للاضاحي 1442.

منصة إحسان للأضاحي 1442
خطوات شراء أضحية من منصة إحسان للأضاحي 1442

خطوات شراء أضحية من منصة إحسان للأضاحي 1442

1. افتح الموقع الرسمي لمنصة إحسان.
2. قم بالنقر على “برامجنا” قم بتحديد “الأضاحي.
3. اضغط على” فئة الأضحية “التي تريدها.
4. قم بتحديد عدد الأضاحي عن طريق الضغط على إشارة الجمع.
5. تأكد من البيانات ثم اضغط على زر متابعة.
6. اكتب رقم الهاتف ثم قم بالنقر على” إرسال “.
7. تقوم المنصة من التأكد من المستخدم عبر إرسال رمز التأكيد.
8. ثم قم بكتابة المعلومات المطلوبة، وحدد طريقة الدفع.
9. ثم قم بدفع التكلفة لإتمام عملية الشراء، وتوكيل المنصة بباقي إجراءات الأضاحي.

الخدمات التي تقدمها بوابة إحسان

من الخدمات التي توفرها البوابة ما يلي:
• التبرع السريع: هذه الخدمة لا تحتاج إلى تسجيل بمجرد النقر على أيقونة” التبرع السريع “وكتابة المعلومات المطلوبة، يمكنك التبرع ودفع المبلغ الذي تريد.
• الأسئلة الشائعة: وهذه الخدمة تضم الأسئلة التي يقوم بطرحها الكثير من الأشخاص، وفي الغالب تختص بطرقة الدفع أو عن خدمة التبرع السريع فتقوم المنصة بتوفير الإجابة عليها دون عناء من المستفيد والاتصال على المنصة لتقوم بالإجابة عليه
• التبرع بالرسائل النصية: هذه الخدمة تكون من خلال رسائل الجوال تختص بمشروع التبرع للأشد احتياجا، ويصل التبرع إلى 30 ريال سعودي، ويمكن التبرع من خلال النقر على إرسال.
• حاسبة الزكاة: حيث إن البوابة توفر حاسبة يمكن للمستفيد حساب الزكاة عليه وإخراجها من الذهب أو الأموال، فضلا عن أنها توفر قيمة الزكاة للأسهم.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد