التخطي إلى المحتوى
متى يبدأ دوام البنوك بعد العيد ١٤٤٢
دوام البنوك بعد العيد ٢٠٢١

موعد فتح البنوك بعد أجازة عيد الأضحى المبارك، من الأمور التي يهتم بمعرفتها مجموعة كبيرة من العملاء بالمملكة العربية السعودية، والمواطنين يحرصون على الحصول على كافة الخدمات البنكية قبل عطلة العيد، والموظفين يحتاجون دائما إلى معرفة مواعيد الإجازة والعودة إلى عملهم حتى يقوموا بترتيب جميع شئونهم.

والجدير بالذكر بأن البنك المركزي قد أعلن بأن أجازة العيد المبارك، ستكون بدايتها من نهاية دوام يوم 16 يوليو 2021 م الموافق 15 ذي الحجة هجريا، وسيحصل على تلك الإجازة جميع البنوك السعودية ومكاتب تحويل العاملة ، وإن كان هناك عدد من الفروع التي ستعمل وذلك بالنسبة للمناطق الموجود فيها الشعائر المقدسة.

موعد عمل البنوك السعودية بعد أجازة عيد الأضحى 1442 هجريا

ستبدئ كافة البنوك السعودية في استئناف عملها، وسيكون ذلك عندما ينتهي حجاج بيت الله الحرام من تأدية مناسك الحج، وبعدها ستعود كافة مؤسسات الدولة للعمل والمنشآت التابعة للقطاع الخاص، وفق الدوام الرسمي الخاص بها والذي قد يختلف فيما بين جهات العمل.

ولكن موظفي الجهاز المصرفي والمالي سيعودون لعملهم بداية من يوم الأحد الموافق 25 \7 \2021 م،  15 من شهر ذي الحجة 1442 هجريا وسينتظم العمل في ذلك التاريخ بكافة فروع المؤسسات المصرفية المنتشرة بكافة أرجاء المملكة السعودية.

متي يبدأ عمل البنوك بعد عيد الأضحى
دوام البنوك بعد العيد 2021

اليوم الأخير لدوام البنوك السعودية خلال عيد الأضحى المبارك

حيث سينتهي الدوام الخاص بالبنوك بجميع أنحاء الدولة السعودية، وذلك قبل الدخول والتجهيز لأداء فريضة الحج والذهاب للحرم المكي لتأدية الشعائر المقدسة، ويحصل جميع موظفي الدولة السعودية على أجازة رسمية، قبل بداية مناسك الحج.

والجدير بالذكر بأن الإجازة الخاصة بالبنوك يتم تحديدها من قبل البنك المركزي السعودي، وهي وفقا ما تم الإعلان عنه من قبل البنك، بـأن يوم الخميس الموافق الخامس من شهر ذي الحجة هي آخر يوم للعمل بجميع البنوك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *