التخطي إلى المحتوى
أوقات عمل بعض فروع الجوازات في عيد الأضحى المبارك
شروط استقدام الزوجة للسعودية

متى دوام الجوازات عيد الأضحى، من الأمور التي يبحث عنها المواطنين في المملكة العربية السعودية، من أجل استكمال أوراقهم، وإنهاء خدماتهم في الجوازات، لتكشف  المديرية العامة للجوازات بوزارة الداخلية السعودية من خلال حسابها الرسمي على “تويتر”، مواعيد العمل خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، والحالات التي يتم استقبالها خلال هذه الفترة.

دوام الجوازات عيد الأضحى المبارك

وأوضحت المديرية العامة للجوازات، أنها تستقبل الحالات الطارئة، والحالات التي لا يمكن تنفيذها على الخدمات الإلكترونية لمنصة أبشر،  وأبشر أعمال، ومنصة مقيم، وأوضحت أن الجوازات التي يتم إصدارها خلال تلك الفترة أو تجديدها، يتم تسليمها بالبريد أو من خلال المراجعة.

ونصحت الجوازات، المواطنين بضرورة التواصل معها، في حال وجود أى مشكلة تعيق المستخدم للاستفادة من الخدمات الإلكترونية المقدمة عبر منصة أبشر، أو المنصات الإلكترونية الأخرى .

رسوم بدل فاقد جواز سفر يمني

أوقات عمل الجوازات في عيد الأضحى

وأوضحت إدارة الجوازات، أن هناك بعض الفروع التابعة لها في المملكة العربية السعودية، مستمرة في تقديم الخدمات إلى المواطنين والمقيمين، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك،  على النحو التالي:.

  • تعمل إدارة الجوازات، في مختلف المناطق السعودية بداية من الأحد، حتى الخميس، من الساعة 7.30 صباحًا، حتى الساعة 12 ظهرًا.
  • تعمل شعبة جوازات الرمال بمنطقة الرياض، بداية من 5 ذي الحجة، وحتى يوم الأحد 8 ذي الحجة بداية من الساعة 4 عصرًا وحتى 9 مساء.
  • تعمل شعبة الجوازات بالردسي مول في منطقة مكة المكرمة، بداية من 5 ذي الحجة، حتى نهاية الأحد 8 من ذي الحجة، وتقدم الخدمات إلى الجمهور من الساعة 5 عصرًا حتى الساعة 10 مساء.
  • تقدم شعبة الجوازات خدماتها إلى المواطنين بالتحلية مول منطقة مكة المكرمة بداية من عمل يوم 5 ذو الحجة، حتى نهاية عمل يوم الأحد، على أن تبدأ في تلقى الطلبات بداية من 5 عصرًا حتى الـ 10 مساء.
  • أما شعبة الجوازات بالصيرفي مول منطقة مكة المكرمة، فتقدم خدماتها إلى الجمهور بداية من 5 ذو الحجة، حتى نهاية عمل الأحد 8 من ذي الحجة بداية من الساعة 5 عصرًا حتى الـ 10 مساءً.

إجازة الجوازات خلال عيد الأضحى

وحددت الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية، مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك، بداية من 9 ذي الحجة الموافق 19 من شهر يوليو، على أن تحصل معظم المكاتب على إجازة، ما عدا بعض الأماكن المسموح لها بالعمل، واستقبال الحالات الطارئة خلال إجازة عيد الأضحى، منعًا لتعطل مصالح المواطنين، ويعود الموظفين إلى مكاتب العمل مرة أخرى بداية من 16 من شهر ذي الحجة الموافق 26 من شهر يوليو.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *