how to make a new account on tinder what do the symbols on grindr mean how do i cancel tinder membership how do you message someone on tinder without matching edf8329we

موعد عيد الأضحى المبارك في المغرب

بدء العد التنازلي والاستعدادات والتجهيزات لاستقبال لعيد الأضحى المبارك أعاده الله على الشعب المغربي ود بالخير الكثير واليمن والبركات وعلى الأمة الاسلامية جمعاء في مشارق الأرض ومغاربها،  وبدأت روائح ونسمات أيام العيد تهب وتملأ الشوارع والطرقات والمحلات والحدائق والمتنزهات العامة استعدادًا للأحتفال والابتهاج بعيد الأضحى المبارك عيد المسلمين الأكبر،  ويخرج الشعب المغربي إلى الأسواق والمحلات والمتاجر لشراء الحلوى والأكلات الشعبية المغربية التي يقدمونها في العيد، وخرجوا للأسواق لشراء ما يرغبون في ذبحه من الأضاحي، وقاموا بإجراء كافة الترتيبات ووضع البرامج الخاصة بإجازة العيد من أجل الاحتفال والابتهاج مع أسرهم وأبنائهم في إجازة لا تتكرر في العام سوى مرتين، وتعد فرصة للابتهاج والترويح عن النفس.

موعد عيد الأضحى المبارك في المغرب
موعد عيد الأضحى المبارك في المغرب

ميعاد عيد الأضحى في المغرب

يتفق الشعب المغربي مع باقي الشعوب العربية في الاحتفال بعيد الأضحى المبارك والذي سيحل علينا هذا العام موافقًا يوم الثلاثاء ٢٠ يوليو ٢٠٢١ الموافق ١٠ ذي الحجة ١٤٤٢ هجرية وفقا لما أجري من حسابات فلكية والاستطلاعات التي أجرتها المراصد الفلكية وهيئات الإفتاء في كافة الدول العربية.

مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك في المغرب

 ومن أهم مظاهر الاحتفال بالعيد التي يجمع عليها جميع المسلمين في كافة الوطن العربي وهو الخروج إلى صلاة العيد في يوم العاشر من ذي الحجة وهو اليوم الأول من أيام عيد الأضحى المباركعيد الأضحى المبارك وهم يهللون ويكبرون ويهللون ابتهاجا بالعيد وهم في طريقهم إلى المساجد والساحات الكبرى لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، التي تحين عند شروق شمس اليوم الأول، ثم الاستماع إلى خطبة العيد ومنها الخروج من المسجد ليتبادل المسلمون التهاني وأطيب الأمنيات فيما بينهم، ثم الذهاب لإجراء سنة الذبح والأضحية اقتداء بالنبي صلى الله عليه وسلم  الذي أخذها عن أبي البشر إبراهيم عليه السلام وعلى نبينا أتم التسليم.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد