التخطي إلى المحتوى
خطوات شراء جوال من stc وشروط التقسيط الجديدة
أخذ جوال من stc قسط

تُتيح شركة stc لعملائها إمكانية شراء جوال سواء نقداً أو بالتقسيط ولكن وفق شروط محددة سوف نستعرضها لكم خلال مقالنا هذا، جدير بالذكر أن إس تي سي واحدة من أعرق شركات الإتصالات في المملكة ويرجع تاريخ تأسيسها إلى أكثر من 23 عام، ويوفر متجر stc العديد من الجوالات الأصلية وغير المحدثة والتي لها ضمانات رسمية مما يجعل الكثير من العملاء مُقبلين على شراء الجوالات والأجهزة الأخرى من stc.

خطوات شراء جوال من stc

لا تقتصر  شركة stc على تقديم الهواتف الذكية من شركة واحدة، بل تمتد للعديد من الشركات العريقة والتي لها اسم كبير في سوق الجوالات بجميع أنحاء العالم، مثل هواوي، آبل، وشركة سامسونج، والآن نستعرض طريقة شراء جوال من stc بالتفصيل:

  1. قم بالدخول إلى رابط الأجهزة الذكية من stc.
  2. قم بتحديد ماركة الجوال والضغط عليه.
  3. سوف يظهر لك كافة مواصفات الجهاز بالتفصيل بالإضافة إلى سعره النقدي و كذلك سعر القسط حالة أردت التقسيط وفق الشروط المطلوبة.
  4. ثم إتمام عملية الدفع، مع العلم بأنه في حالة طلبك للجوال من تطبيق mystc سوف يكون التوصيل مجاناً.

شروط التقسيط من stc

أتاحت شركة إس تي سي لعملائها إمكانية التقسيط سواء للأجهزة الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الترفية المنزلي ولكن وفق شروط مُحددة، يُمكنك الإطلاع عليها من رابط شروط stc للتقسيط.

رقم خدمة عملاء Stc المجاني

يُمكنك التواصل مع شركة إس تي سي في أي وقت عبر الإتصال هاتفياً على الرقم الموحد 900 من داخل المملكة، أو الإتصال على 966114555555 للعملاء من خارج المملكة، على مدار الساعة، كما يُمكنك أيضاً التواصل عن طريق المحادثة المباشرة عبر تطبيق my stc.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *