التخطي إلى المحتوى
شروط التقديم على وظائف شركة سيكلي السعودية ورواتب الموظفين

تعد شركة سكال السعودية من أشهر الشركات التي تعمل في مجال خدمات الطوارئ، حيث تم تأسيسها في عام 1979، وبدأت في مجال مكافحة الحرائق في المرافق المختلفة في العامة أو الحكومية أو الصناعية أوالتجارية أوالخدمية أو الخاصة، واقامت علاقات دعم مع الشركات المصنعة لأجهزة الأمن والحماية ومكافحة الحرائق، وتقدم عروض تنافسية، وتهتم بتطوير القدرات البشرية من موظفين ومهندسين، وحصلت الشركة على شهادة الأيزو، ومن مهام الشركة الحد من آثار حالات الطوارئ، منع الحوداث وتقليل الخسائر، وإنقاذ الأفراد ومساعدتهم، إعادة تأهيل المكان، وتمتلك شركة سيكلي السعودية نظاما دوليا في إدارة السلامة وتدير شركة فرق الأمن ومكافحة الحرائق، ولشركة سيكلي السعودية العديد من التخصصات وتحقق الكثير من المميزات للعاملين فيها، وتضع عدد من الشروط الخاصة بالانضمام إليها.

وفي السطور التالية نتعرف على تخصصات شركة سيكلي السعودية، ومميزات العمل في شركة سيكلي وشروط التقديم في الشركة، وكيفية التقديم على الوظائف الخاصة بالشركة ووظائف الشركة ورواتبها وغيرها من المعلومات.

تخصصات شركة سيكلي السعودية

تمتلك شركة سيكلي السعودية، العديد من التخصصات وحقق الكثير من الإنجازات في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ومن أبرز تخصصات الشركة ما يلي:

  • الهيئة العامة للطيران المدني: وهي متخصصة في إدارة وتشغيل فرق الإنقاذ والإطفاء في جميع المطارات الإقليمية والمحلية للعقد الثالث على التوالي، كما تتولي إدارة وعمل فرق الإنقاذ والإطفاء والأمن في مطار الملك عبد العزيز الدولي بمنطقة جدة.
  • شركة الكهرباء السعودية: تكون مهمتها في تطوير أنظمة الإنذار والإطفاء مع تقديمم خدمات الصيانة وقطع الغيار وكذلك المواد الخاصة بكافة محطات توليد الكهرباء في المنطقة الغربية والجنوبية وتعبئة وتوريد غازات الإطفاء لجميع محطات الشركة في كافة المناطق.
  • جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية (KAUST): تتولي مسؤولية الحماية من الحرائق والإطفاء في كافة مرافق الجامعة بدءا من عام 2009.
  • جامعة الملك عبد الله: وهي تختص في تركيب وتشغيل أنظمة الإنذار والحماية من الحريق في كافة فروع الجامعة وفي الحرم الرئيسي للجامعة.
التقديم على وظائف شركة سيكلي السعودية
شروط التقديم على وظائف شركة سيكلي السعودية ورواتب الموظفين

مميزات العمل في شركة سيكلي السعودية وشروط التقديم

هناك الكثير من المميزات التي يحصل عليها الموظف في شركة سيكلي السعودية ومنها يحصل الموظف في شركة سيكلي السعودية على راتب يصل لـ 5000 ريال سعودي ويمكن أن يصل إلى 6 آلاف ريال للوظائف الشاغرة، ووضعت الشركة عدد من الشروط الواجب في المتقدمين للتقديم على الوظائف ومنها ما يلي:

  • يشترط أن يكون المتقدم حاصل على درجة علمية في العلومات الإدارية.
  • أن يكون متخصص في أعمال السكرتارية والمكتبة.
  • يكون لدي المتقدم خبرة لا تزيد عن عام واحد.

التقديم على وظائف شركة سيكلي السعودية

يمكن للراغبين في التقدم في وظائف سيكلي التسجيل بشكل إلكتروني في الوظائف بمختلف الشركات السعودية عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلى موقع طاقات الإلكتروني ومنه يتم تسجيل الدخول بإدخالة اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • البحث عن الوظيفة في شركة سيكلي عن طريق مربع البحث ومنها يتم تحديد الوظيفة المرغوب التقديم إليها.
  • الضغط على أيقونة إرسال الطلب ومنها يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والرمز المرئي الموجود في الصورة.
  • الضغط على أيقونة دخول ليتم التقديم على الوظيفة.

رواتب شركة سيكلي السعودية

من المميزات التي يحصل عليها العامل والموظف في شركة سيكلي بالمملكة العربية السعودية، الحصول على راتب مناسب يصل إلى 5 آلاف ريال سعودي ويختلف حسب الكفاءة وتكون رواتب الشركة على النحو التالي:

  • راتب مهندس الكهرباء: يصل إلى 3350 ريال سعودي شهريا.
  • راتب المحاسب: يمكن أن يصل إلى 2230 ريال سعودي شهريا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *