ما هي رسوم استخراج شريحة موبايلي ؟ أسعار باقات مفوتر الجديدة

تعتبر شركة موبايلي من أكبر شركات الاتصالات بالمملكة ولذلك فهي تضم عملاء من كافة أنحاء المملكة ويحتاج الكثيرون إلى التعرف على رسوم استخراج شريحة موبايلي في حال فقدها لأي سبب من الأسباب وأيضاً أفضل الباقات التي يمكن الاشتراك بها من باقات الاتصالات وباقات الإنترنت الذي أصبح لا غنى عنه بعد التحديثات التي أطلقتها الدولة في مختلف القطاعات وتقديم الخدمات للمواطنين عبر المنصات الإلكترونية.

رسوم استخراج شريحة موبايلي

تأسست شركة موبايلي بالسعودية في عام 2004 وتمكنت في وقت قصير من اجتذاب الملايين من العملاء لشركتها بفضل ما تقدمه من خدمات متميزة في عالم الاتصالات، ومع وجود أكثر من شركة في المملكة لتقديم خدمات الإنترنت والاتصالات أصبحت المنافسة أكثر شدة، والتحديثات المستمرة في التكنولوجيا وتقديم العون للعملاء وقوة الشبكات هي عوامل جذب للمزيد من العملاء.

وأعلنت شركة موبايلي بالسعودية عن عدداً من الخدمات الهامة منها خدمة الحصول على شريحة أخرى في حال فقدها، مع سداد رسوم قدرها 5 ريال قيمة الشريحة، أما عن رسوم استخراج شريحة موبايلي مفوتر فهي مجانية وبدون أي مقابل مادي.

رسوم استخراج شريحة موبايلي
رسوم استخراج شريحة موبايلي

باقات موبايلي مفوتر

أطلقت شركة موبايلي العديد من الأنظمة والباقات التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها ولكل باقة مميزاتها، وعلى العميل الاختيار ما يناسبه بحسب استهلاكه للدقائق وسعة الإنترنت والرسائل وتتكون باقة موبايلي مفوتر من عدد من الفئات وهي:

  1. باقة مفوتر 50 وهي تتضمن 300 دقيقة و4 جيجا بايت للإنترنت و50 رسالة واشتراك شهري بقيمة 40 ريال.
  2. باقة مفوتر 100 وهي تتضمن 1000 دقيقة و12 جيجا بايت للإنترنت و100 رسالة واشتراك شهري بقيمة 80 ريال.
  3. باقة مفوتر 200 وهي تتضمن دقائق غير محدودة و17 جيجا بايت للإنترنت و200 رسالة واشتراك شهري بقيمة 160 ريال.
  4. باقة مفوتر 300 وهي تتضمن دقائق غير محدودة و180 جيجا بايت للإنترنت و300 رسالة واشتراك شهري بقيمة 240 ريال.
  5. باقة مفوتر 400 وهي تتضمن دقائق غير محدودة وغير محدودة في استخدام  للإنترنت و400 رسالة واشتراك شهري بقيمة 320 ريال.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد