رقم الراجحي واتساب الجديد 2021 ومواعيد التواصل

رقم الراجحي واتساب هي خدمة اعلن عنها مصرف الراجحي لعملائه للتواصل معه في أي مكان بالعالم للرد على استفساراتهم وتلبية الخدمات لهم، ورقم واتساب للراجحي هو رقم موحد ومجاني ومحفوظ باسم بنك الراجحي، ويتم الرد على الاستفسارات وطلبات العملاء طوال اليوم حتى الساعة الثامنة مساء وفي أي مكان وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات الجديدة التي أطلقها البنك.

رقم الراجحي واتساب الجديد
رقم الراجحي واتساب الجديد

رقم الراجحي واتساب الجديد

أعلن مصرف الراجحي عن خدمة رقم مراسلة على الهاتف المحمول وهو  920003344 وتبدأ الخدمة من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثامنة مساء، كما يمكن التواصل مع بنك الراجحي عن طريق البريد الإلكتروني ورقم الهاتف أو التوجه إلى أحد فروع البنك في مواعيد العمل بداية من يوم الأحد وحتى يوم الخميس من كل أسبوع عدا أيام الأعياد والعطلات الرسمية.

نبذة عن تأسيس مصرف الراجحي بالمملكة

بدأ مصرف الراجحي نشاطه في عام 1957 ميلادية وهو يتمتع بخبرة كبيرة تجاوزت الخمسون عاماَ بالمجال التجاري والمصرفي، وهو يطبق في تعاملاته المالية الشريعة الإسلامية وتم افتتاح أول فرع من فروع المصرف في عام 1957 بمنطقة الديرة بالرياض، وأقيم أول فرع للبنك مخصص للسيدات في عام 1979 بمنطقة الشمسي.

ونمى مصرف الراجحي نمواً هائلاً وتوسع وأنشأ فروع متعددة في جميع محافظات السعودية وأقام عدداً من الفروع خارج المملكة، ومنها ماليزيا في عام 2007، وتعتبر ماليزيا هي الخطوة الأولى للنمو الكبير خارج حدود السعودية، وأنشأ بعدها عدداً من الفروع الأخرى في الكويت والأردن، وبلغ عدد فروع مصرف الراجحي نحو خمسمائة فرع، كما أقام المئات من ماكينات الصراف الآلي في كافة المحافظات وتم توزيعها في العديد من المناطق لمساعدة العملاء في كل مكان للحصول على الخدمات في أي وقت.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد