أوقات دوام بنك الراجحي في عيد الأضحي 2021

تشهد معظم المؤسسات والبنوك في الأعياد والإجازات تغير في مواعيد العمل الرسمية، ومع اقتراب عيد الأضحي المبارك، الذي لا يفصلنا عنه سوي أيام قليلة، يبحث الكثيرون في السعودية عن مواعيد دوام بنك الراجحي في أيام العيد؛ لإنهاء بعض المعاملات الضرورية، حيث يعتبر واحد من البنوك العريقة في المملكة والتي لها باع طويل في التميز و التعامل مع العملاء، ومن المقررأن يكون الثلاثاء الموافق 20 يوليو أول أيام عيد الأضحي، علي أن تبدأ الإجازة الرسمة للبنوك في السعودية من يوم الجمعة الموافق 16 يوليو لتستمر لمدة ثمانية أيام.

وكان قد أعلن البنك المركزي السعودي، مواعيد الإجازة الرسمية للعاملين في البنوك والقطاعات المصرفية لعام 1442، إذ تبدأ الإجازة مع نهاية دوام الخميس الموافق 15 يوليو، وذلك حتي يوم السبت الموافق 24 يوليو، ومن المعروف أن إجازة عيد الأضحي للبنوك من الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر.

وشدد المركزي السعودي، علي ضرورة أعلان البنوك والقطاعات المصرفية والمالية عن الفروع التي تعمل خلال إجازة العيد أمام المواطنين،لاسميا في الأماكن المقدسة لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وذلك عبر الموقع الإلكترونية ووسائل الإعلام المناسبة.

مواعيد بنك الراجحي في عيد الأضحي

ويتيح بنك الراجحي خلال إجازة عيد الأضحي المبارك، العمل من خلال الصراف الآلي، المنتشر ة في كافة مناطق المملكة، أمام عملائه طوال أيام العيد، حيث يستطيع إنجاز العديد من المعاملات الضرورية من أجهزة الصراف الآلي.

أما بشأن مواعيد دوام بنك الراجحي في أيام العيد، فهي لم تحدد بعد، ولكن سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

مواعيد عمل بنك الراجحي 2021

وبعيدًا عن مواعيد بنك الراجحي خلال إجازة العيد، فيعمل البنك في الأيام العادية من الساعة التاسعة صباحًا حتي الساعة الخامسة مساءً، وذلك طوال أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت، فهما أجازة أسبوعية للعاملين بالبنك .

وبالنسبة لفروع بنك الراجحي المخصصة للنساء، فتبدأ العمل في الأيام العادية من الساعة التاسعة صباحًا حتي الساعة الرابعة والنصف مساءً، طول أيام الأسبوع ماعدا يومي الجمعة والسبت.

مواقع الخدمات الذاتية بنك الراجحي في المدينة المنورة
مواقع الخدمات الذاتية بنك الراجحي في المدينة المنورة

نبذة عن بنك الراجحي بالسعودية

تم تأسيس بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية عام 1957، علي يد الأخوة صالح وعبدالله وسليمان ومحمد عبد العزيز الراجحي، ليصبح واحد من اهم المصارف في السعودية، حيث تحكمه الشريعة الإسلامية في جميع تعاملاته.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد