التخطي إلى المحتوى
حفل عاصى الحلانى ونانسى عجرم فى الرياض.. حجز التذاكر وموعد الحفل

قامت الهيئة العامة للترفيه بالإعلان عن مجموعة من الحفلات التى ستقام فى مدينة الرياض وجاءت من ضمن تلك الفعاليات حفل كبير للفنانة اللبنانية نانسى عجرم والفنان عاصى الحلانى، كما أكدت الهيئة العامة للترفيه أن الحفل سيكون وفق الإجراءات الإحترازية فى ظل إنتشار فيرس كرونا، وخلال مقالنا سوف نستعرض معكم حجز التذاكر الخاصة بالحفل.

موعد حفل عاصى الحلانى و نانسى عجرم في الرياض 2021

أعلنت عدة مواقع رسمية خاصة بالحفلات التى ستقام فى الرياض عن حفل ضخم فى يوم الجمعة 9 يوليو 2021 للفنانة نانسى عجرم والفنان عاصى الحلانى، وكشفت المواقع أن الحفل سيكون فى مدينة الرياض، وسيتم بث هذا الحفل على تطبيق فن بوكس، ويعتبر هذا الحفل من ضمن العديد من الحفلات التى أعلنتها الهئية العامة للترفيه التى ستقام على أرض المملكة السعودية. كما تعد أغنية “جاية معاك” أخر أعمال الفنانة نانسى عجرم فهى من ألحان وليد سعد وكلمات خالد تاج وتوزيع أحمد إبراهيم حيث قامت الفنانة بطرح هذه الأغنية على اليوتيوب، كما يعد كليب”حبيبى” أخر أعمال الفنان عاصى الحلانى.

حجز تذكرة حفل نانسي عجرم وعاصي الحلاني في الرياض

تهتم الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية بإقامة العديد من المهرجانات والحفلات وجميع سبل المتعة والرفاهية للمواطنين السعوديين، وكشفت الهيئة أن حجز التذاكر الخاصة بالحفل سيكون عبر الموقع الإلكتروني tathkartkom، كما يوفر الموقع تذاكر لحفلات أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *