التخطي إلى المحتوى
تردد قناة العفاسي للقرآن الكريم علي النايل سات 2021

تعد قناة العفاسي، للقارئ الشيخ مشاري راشد، من أهم القنوات الدينية في الوطن العربي، في الوقت الراهن، حيث تبث القرآن الكريم والأناشيد الدينية علي مدار اليوم بشكل مجاني ودون تشفير، ولها العديد من المتابعين، الذين يحبون في الأصل الصوت العذب لـ”العفاسي”، لاسيما أثناء ترتيله للقرآن، ذلك بجانب حرصه القناة علي تحفيظ ونطق القرآن الكريم بشكل صحيح، وهو ما جعلها تحصد شعبية واسعة في وقت قصير، ودفع الكثيرين للبحث عن تردد القناة بين حين والآخر، وهو ما نرصده في السطور التالية.

وأنشئ القارئ الشيخ، مشاري راشد العفاسي، أمام المسجد الكبير بدولة الكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشئون الدينية، أول قناة إسلامية كويتية تحمله أسمه،منذ سنوات، تعمل علي بث القرآن الكريم والأذكار والأحاديث ونقل الصلوات،علي مدار الـ 24 ساعة.

تردد قناة العفاسي

قناة “العفاسي” الدينية

وتهدف قناة العفاسي،علي تقديم محتوي ديني راقي، وإيصال القرآن الكريم للملايين حول العالم، بطريقة سلسلة وجذابة، فهي تلعب دور مميز في الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، وهو ما جلعها تحظي بشعبية واسعة في الوطن العربي.

بجانب ذلك، حرص القناة علي تعليم القرآن الكريم ونطق مخارجه بشكل صحيح، باستخدام أفضل التقنيات الحديثة للبث، فضلا عن عرض الأناشيد والتواشيح الدينية المفضلة لدي العديد من متابعيين الوطن العربي والشرق الأوسط.

الشيخ مشاري راشد العفاسي

تردد قناة العفاسي علي النايل سات

 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10727

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: افقي

تصحيح الخطأ: 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *