التخطي إلى المحتوى
طرق التواصل مع وكالة الساير الكويت

تعد وكالة الساير من أشهر وأفضل الوكالات المتخصصة في السيارات في الكويت وكثير من المنتجات الأخرى حيث تقدم أحدث عروض السيارات من نوع تويوتا ولكزس ونالت ثقة الكثير من عشاق السيارات سواء كانت مستعملة أو جديدة لما توفره من أسعار تنافسية وقطع الغيار بكافة الأنواع، وتوفيرها أيضا لعديد من طرق التواصل مع العملاء للتسهيل عليهم والرد علي جميع الاستفسارات وحل المشكلات الخاصة بالعملاء قبل وبعد الشراء.

ونسلط الضوء في التقرير التالية علي أهم المعلومات الخاصة بوكالة الساير  في الكويت وطرق التواصل التي وفرتها الوكالة بالإضافة إلي رقم الوكالة وأبرز مجالات وكالة الساير وغيرها من المعلومات الهامة.

معلومات عن وكالة الساير

كانت عائلة الساير في الكويت من رواد التجارة في مجال المواد الغذائية علي مدة عقود من الزمن ومع اكتشاف النفط في الكويت في عام 1930 ميلاديا، طورت العائلة من رؤيتها وغيرت من خطتها حيث اتجهت إلي التجارة في مجال السيارات، حيث أنشئت العائلة وكالة للسيارات وكان رئيس الشركة الفخري ناصر الساير ووالده محمد وشقيقه بدر، وتوسعت الشركة في مجالها حتي تكون مجموعة الساير القابضة ومن خلالها وصل سيارة تويوتا إلي الكويت في عام 1955، وكتبت بذلك في تاريخ التجارة بالسيارات للكويت نفسها وليس لشركة الساير فقط، وتوسعت الشركة في الخدمات المقدمة للعملاء بمجموعة من الشركات التابعة للوكالة والخدمات بالاستعانة بفرق متخصصة لرعاية وتنمية جميع الأعمال الخاصة بمجموعة الساير الكويتية.

طرق التواصل مع وكالة الساير الكويت للسيارات
طرق التواصل مع وكالة الساير الكويت للسيارات

رقم وطرق التواصل مع وكالة الساير الكويت

وفرت وكالة الساير في الكويت العديد من طرق التواصل للتسهيل علي العملاء ولحل جميع المشكلات والرد علي الاستفسارات، حيث يمكن للعملاء التواصل مع الوكالة عن طريق الطرق التالية:

  • عنوان المكتب الرئيسي لوكالة الساير: يقع عنون المقر الرئيسي للوكالة لمجموعة الساير في منطقة الشيوخ بالمنقطة الحرة بالكويت.
  • رقم البريد: يمكن التواصل عن طريق البريد رقم 485، الصفاة : 13005، دولة الكويت.
  • رقم الهاتف: وفرت وكالة الساير رقم هاتف يمكن التواصل من خلاله وهو 22240400 965 .
  • رقم الفاكس: يمكن التواصل عن طريق الفاكس علي رقم : 24610678 965 .
  • الرقم الخاص بالاتصال المؤسسي: وفرت الوكالة رقم للاتصال المؤسسي وهو 1803803 965 .
  • الرقم الداخلي: يمكن التواصل علي الرقم الداخلي للوكالة علي رقم 1411.
  • المكالمات الدولية: وفرت وكالة الساير إمكانية التواصل من خارج البلاد علي الرقم الدولي 22240400 965.

مجالات وكالة السَّاير

تفدم مجموعة الساير القابضة في الكويت العديد من المنتجات والخدمات بجانب تخصصها في مجال السيارات حيث جاءت المجالات التابعة للوكالة علي النحو التالي:

  • مجال تجارة السيارات: تأسست شركة محمد ناصر الساير وأولاده في عام 1954 ميلاديا وكانت هي أول موزع لسيارات تويوتا في الشرق الأوسط وأصبحت الأكبر في بيع سيارات لكزساليوم وتويوتا وتقدم أفضل الخدمات للعملاء.
  • مجال الهندسة: أسست شركة الساير الهندسة لإنتاج منتجات ما بعد البيع مثل الدهانات والزيوت والإطارات من شركات دولية مثل إطارات يوكوهاما ونيكزس أوتوكولور للطلاءات والزيوت.
  • مجال التأمين: تقدم خدمات التأمين العقاري الشامل للسيارات والتأمين الطبي وكذلك تأمين الموظفين وتأمين الشحن بالإضافة لخدمات الشركات والأفراد بأفضل الأسعار لكافة العملاء.
  • شركة الساير الطبية: وهي شركة متخصصة لتقدم الرعاية الصحية للعملاء في المؤسسات العامة او الخاصة باستخدام أحدث التقنيات الطبية وتقدم عروض في المعدات والأدوية واللوزام والمستشفيات ورعاية المرضي وغيرها.
  • شركة ليتموس للدعاية والإعلان: من أشهر شركات الوكالة ولها دور شامل في تكوين الإفكار الإبداعية للتسويق للمجوعة من خلال تطوير الحملات الإعلانية لتقوية الصلة بين الناس وتضم فريق له خبرة وكفاءة عالية في التأليف والابتكار لتبلية متطلبات مجالات الإعلام المختلفة وتعد هي الأفضل علي مستوي الكويت.
  • شركة بحرة التجارية: هي شركة رائدة في السوق في مجالها كشركة دينامكية وتأسست بعد استحواذ وكالة الساير علي شركة بحرة التجارية عام 1976 ميلاديا ولها أربعة أنشطة هي نقل التراب والمعدات الثقيلة والمنتجات الأمنية المتخصصة ومناولة المواد.
  • شركة الساير العقارية الدولية: متخصص في أعمال وأنشطة الاستثمار العقاري وإدارة المحافظ العقارية للشركة في الخليج وفي أوروبا وأمريكا.
  • علف الحيوانات: يتبع مصنع الكويت لعلف الحيوانات إلي مجموعة الساير وهو يمزج ويورد المواد الغذائية الحيوانية بجودة عالية وحاز علي جوائز في الاستخدام الزراعي والمنزلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *