التخطي إلى المحتوى
معاً نصنع الغد شعار عروض البنك الأهلي التمويلية المميزة 1442
معاً نصنع الغد شعار عروض البنك الأهلي

يقدم البنك الأهلي السعودي تحت شعار” معاً نصنع الغد، مجموعة من العروض التمويلية المتميزة التي تنافس البنوك الأخرى وتوفير العديد من الفرص أمام عملاء البنك وغيرهم، وتشمل هذه العروض كل من التمويل الشخصي والعقاري والتمويل التأجيري، فما هي هذه العروض واهم مميزاتها وكيفية التقديم عليها من خلال قنوات التواصل مع البنك الأهلي.

معاً نصنع الغد شعار عروض البنك الأهلي

يعمل البنك الأهلي السعودي على توفير الخدمات المالية والمصرفية من خلال العديد من العروض التمويلية التي تسهل على الأفراد من عملاء البنك وغيرهم تيسير أمورهم المعيشية.

تشمل العروض المتميزة التي يقدمها البنك الأهلي كل من التمويل الشخصي والتمويل التأجيري وتمويل العقارات، وقد وضع البنك شروط ميسرة للباحثين عن هذه العروض من عملاء البنك ومن خارجه سوف نتعرف عليها.

عروض البنك الأهلي
معاً نصنع الغد شعار عروض البنك الأهلي

شروط عروض البنك الأهلي التمويلية

يتم التقديم على عروض البنك التمويلية والتي تقدم هامش ربح تنافسي وبدون رسوم إدارية مما جعلها الخيار الأول للعملاء وغيرهم من المتعاملين مع البنك الأهلي ومن شروط التقديم للتمويل:

  • أن يكون المتقدم موظف سواء في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص لفترة لا تقل عن ثلاثة شهور للقطاع لخاص وشهر للعامل في القطاع الحكومي.
  • لا يقل راتب المتقدم في القطاع الحكومي عن ثلاثة ألاف ريال بينما في القطاع الخاص لا يقل عن أربعة ألاف ريال.
  • يتقدم للقروض المميزة كل من بلغ ا18 عام ولا يتعدى عمره الستين عام مع آخر قسط للسداد.

التقديم على القروض التمويلية

يتم التقديم من خلال الرابط التالي” عروض البنك الأهلي التمويلية” على العروض التمويلية المميزة كما يمكن التقديم على التمويل من خلال زيارة فروع البنك الأهلي أو من خلال الاتصال على خدمة العملاء على الرقم” 8002441005″

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *