التخطي إلى المحتوى
طريقة الاستعلام عن المقبولين في وظائف الشؤون الإسلامية 1443
طريقة الاستعلام عن المقبولين في وظائف الشؤون الإسلامية 1443

وزارة الشؤون الإسلامية المسؤولة عن الإشراف على المساجد والأوقاف الخيرية وكافة الشؤون الإسلامية داخل المملكة وخارجها، وتقوم الوزارة بتعيين الموظفين من منسوبي الوزارة في الوظائف المختلفة التابعة لها، وقد أعلنت الوزارة منذ مدة عن مجموعة من الوظائف الهامة للرجال والنساء للعمل كمراقبين ومراقبات في المساجد، وقد أعلنت الوزارة عن القبول المبدئي للمتقدمين عبر موقعها وسوف نتعرف على طرقة الاستعلام عن القبول.

 الاستعلام عن أسماء المقبولين

يتمكن كل من تقدم من النساء والرجال على وظائف وزارة الشؤون الإسلامية من الاستعلام عن الأسماء التي تم قبولها من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى موقع وزارة الشؤون الإسلامية الإلكتروني.
  • من خلال الخدمات الإلكتروني يتم اختيار الاستعلام عن حالة الطلب.
  • من خلال الرقم الذي حصل عليه عند التقديم.
  • يتم كتابته في الخانة الخاصة به.
  • إدخال رقم الهوية الخاصة بالمتقدم.
  • نقل رمز التحقق والضغط على بحث.
  • سوف يظهر للمتقدم موقفه من قبول الطلب المبدئي.

 وزارة الشؤون الإسلامية

تعني وزارة الشؤون الإسلامية بتعيين موظفي القطاع الإسلامي بما يشتمل عليه من مساجد وأوقاف وجمعيات وغيرها ويتم تعيين الموظفين وفق شروط معينة تم الإعلان عنها أثناء الإعلان عن الوظائف ويتم التقديم وإعلان النتائج من خلال موقع لوزارة على شبكة الإنترنت.

أسماء المقبولين
طريقة الاستعلام عن المقبولين في وظائف الشؤون الإسلامية 1443

وظائف وزارة الشؤون الإسلامية

تضع وزارة الشؤون الإسلامية الشروط اللازمة للوظائف الخاصة بها والتي تهتم فيها بحسن سير وسلوك المتقدم، وتقوم بالمفاضلة وإعلان القبول المبدئي من خلال موقعها على شبكة الإنترنت.

تعتمد وزارة الشؤون الإسلامية في المفاضلة بين المتقدمين على أساس نوع الوظيفة ومن الشروط العامة أن يكون المتقدم لديه مؤهل لا يقل عن الثانوية العامة، وأن لا يكون محكوم عليه أو سجين في قضية شرعية، وأن يجتاز المقابلة الشخصية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *