التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل دخول شركة إمكان للتمويل وشروط الحصول على قرض
رابط تسجيل دخول شركة إمكان للتمويل

شركة إمكان للتمويل من أهم الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات التمويلية للمواطنين والمقيمين بالمملكة، وتتيح الشركة ضمن قائمة الخدمات المقدمة، العديد من الحلول التمويلية التي تحمل في طياتها طابع مبتكر، كما تتميز عروضها المقدمة، بإمكانيتها لتلبية احتياجات جميع الشرائح بالمجتمع، خاصة هؤلاء من العاملين بالقطاعات الخاصة والقطاعات الحكومية، وتتيح الشركة للعملاء، إمكانية الوصول لمختلف الخدمات المطروحة من الشركة من خلال رابط تسجيل دخول شركة إمكان للتمويل، والقنوات الإلكترونية التابعة لها وتطبيقات الهواتف المحمولة.

رابط تسجيل دخول شركة إمكان للتمويل

تتمتع شركة إمكان للتمويل بالمملكة العربية السعودية بشهرة واسعة بين شركات التمويل بالمملكة العربية السعودية، حيث تقوم الشركة بطرح العديد من الحلول التمويلية الميسرة، وتتيح الشركة للعملاء، إمكانية التقديم على المنتجات التمويلية من خلال رابط تسجيل الدخول لموقع الشركة الإلكتروني، الذي قامت بتفعيله للمستخدمين.

هذا كما طرحت الشركة كذلك رقم موحد يمكن من خلاله التواصل مع خدمة العملاء ومقدمي خدمات الدعم الفني، والإطلاع على جميع التفاصيل المتعلقة بالمنتجات التمويلية التي تقوم الشركة بطرحها، والتواصل مع مقدمي الخدمة لتقديم الاستفسارات حول الخدمات المتاحة، متاح من خلال الاتصال على الرقم: 920011038.

رابط تسجيل دخول شركة إمكان للتمويل
رابط تسجيل دخول شركة إمكان للتمويل

شروط الحصول على قرض إمكان الراجحي

قامت شركة إمكان للتمويل، بالإعلان عن مجموعة من الشروط والضوابط، التي يجب مراعاة توافرها لدى جميع المتقدمين للحصول على قرض إمكان الراجحي، وقد كشفت الجهات المسؤولة أن طلبات التقديم يتم قبولها فقط في حالة توافر الشروط التالية:

  • يجب أن يكون الفرد قد بلغ عمر التقاعد المعتمد على الرتبة العسكرية في وقت التقاعد، بالنسبة للمتقدمين من الأفراد العسكريين.
  • يجب أن يكون للمستفيد حساب نشط في مصرف الراجحي.
  • بالنسبة للعملاء من محولي الراتب، يشترط أن تكون فترة الخدمة شهر واحد ولا تقل عن هذا.
  • يجب تقديم كشف حساب مصرفي يتم من خلاله توضيح تفاصيل الراتب خلال الشهور الثلاثة الأخيرة.
  • لا تشترط الشركة توفير كفيل للحصول على القرض.
  • الحد الأقصى للعمر المسموح به للمتقدمين هو 70 سنة ولا يجب أن يزيد عن هذا الحد، بالنسبة للمتقدمين من المتقاعدين.
  • الحد الأدنى لقيمة الدخل المسموح به شهريًا هو 2000 ريال، وبالنسبة للمتقاعدين، يجب أن يكون قيمة الحد الأدنى لراتب التقاعد 1900 ريال.
  • هذه الخدمة متاح لأبناء المملكة من المواطنين، من العاملين بالقطاعات الحكومية أو الخاصة أو القطاعات شبه الحكومية، ويسمح بالتقديم كذلك لمن لديه دخل ثابت.
  • يجب أن يكون للمتقدم سجل ائتماني ثابت
  • الحد الأدنى لعمر المتقدم المسموح 20 عام والحد الأقصى 60 عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *