التخطي إلى المحتوى
تستمر لمدة أربعة أيام .. موعد إجازة عيد الأضحى المبارك في العراق 1442

عيد الأضحى المبارك يهل علينا هذا العام الهجري 1442، بالكثير من الخير والرحمات، وذلك بعد أن ودعنا شهر رمضان المبارك والذي غشيتنا فيه السكينة والطمأنينة والأجواء الإيمانية العطرة، فيستعد المسلمون في مختلف بقاع الأرض لاستقبال العيد بالكثير من البهجة وعبارات المعايدة المميزة، وذلك ضمن طقوس الإحتفال بالعيد التي شرعها لنا الله تعالى من خلال ديننا الإسلامي الحنيف، ومن هذا المنطلق سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا على موقع سعودية نيوز موعد إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام الهجري 1442 في دولة العراق.

موعد عيد الأضحى المبارك 1442:

يستقبل المسلمون أول أيام عيد الأضحى المبارك في يوم 10 ذي الحجة لعام 1442 هجريا، أي بما يوافق يوم 20 يوليو لعام 2021 ميلاديا، وذلك بعد يوم عرفة الذي يوافق يوم 9 ذي الحجة لعام 1442 هجريا.

موعد إجازة عيد الأضحى المبارك 1442 في دولة العراق:

تستقبل دولة العراق إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام الهجري 1442، وذلك بدءا من يوم الإثنين الذي يوافق يوم عرفة 9 من شهر ذي الحجة، بما يوافق 19 يوليو لعام 2021 ميلاديا، وتستمر الإجازة لمدة أربعة أيام، تنتهي بيوم الجمعة الموافق لـ 13 ذي الحجة لعام 1442 هجريا، بما يوافق 23 يوليو لعام 2021 ميلاديا.

أجمل عبارات التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك:

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأسمى آيات التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة والعطاء بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيده عليكم بكل الخير وعلى الوطن المفدى باليمن والبركات.

بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى كل عام ونحن من الله أقرب، كما أسال الله أن يجعلنا من عتقائه من النار وأن يعيد علينا أعوام عديدة ونحن بصحة وسلام.

أتقدم إليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلين المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وأن يعيده علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والبركات، وأن يمن على أمتنا بالأمن والازدهار.

مع إحرام المحرمين وتلبية الملبين ودعوات من هم بعرفة واقفين وهدي المضحين ومغفرة رب رحيم أهنئك بعيد الحج العظيم تقبل الله منا ومنكم وكل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أهنئ وأبارك لجميع الأهل والأصدقاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك وينعاد علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير والعافية والبركات والأمن والاستقرار وكل عام وأنتم بألف صحة وعافية.

تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الاضحى سائلاً المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد.

صديقي الغالي كل عام وانت بخير واسأل من الله أن يتقبل طاعتك وصيامك وقيامك وأن يجعل العيد لك كُله فرح وسرور.

بمناسبة عيد الاضحى أتمنى لك سعادة أبدية لا تنتهي يا أوفى شخص وصداقة أبدية لاتنهي وكل عام وانت بخير.

بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى وبكل الورد والحُب لصديقي الذي لآ أملك صديق مثلهُ عيد سعيد مليئ بالسعادة.

أسأل الله أن يجعل أيامك كلها سعيدة كسعادة الأطفال في هذا العيد وأن يجعل عمرك مديد وسعادة مديدة أيضاً.

بكل ورود العالم وبكل روائحها الجميلة بمناسبة عيد الاضحى أقدمها لكِ صديقتي كل عام وانت أغلى شخص على قلبي.

صديقي الغالي أحب أهنئك أن خاصة بعيد الاضحى أعادة الله عليك بالسعادة الأبدية.

قرب خدك امواه وخدك الثاني امواه تهنئة خاصة لك عزيزي بمناسبة عيد الاضحى وعساك من عوادة.

قبل الزحمة والمواعيد وقبل تعليق الضحايا بالمعاليق اقول يا عسل عيدك سعيد.

أهنيك يا “صديقي” بمناسبة عيد الأضحى المبارك عيدك مبارك وكل عام وأنت بخير مِن العائدين والفائزين تقبل الله منا و منكم.

تهنئة من القلب بمناسبة عيد الاضحى المبارك كل عام وأنت يا “الاسم” بخير.

صور مميزة لعبارات التهنئة بمناسبة عيد الأضحى:

تهنئة عيد الأضحى

تهنئة عيد الأضحى

تهنئة عيد الأضحى
تهنئة عيد الأضحى

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا على موقع سعودية نيوز.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *