التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في الحج وأسعار باقات الحج للعام 1442هـ
رابط التسجيل في الحج وأسعار باقات الحج للعام 1442هـ

تم الإعلان عن بدء تلقي طلبات الراغبين في التسجيل في الحج، وأداء الفريضة لهذا العام من خلال موقع وزارة الحج والعمرة ومسارها الإلكتروني الذي وفتره الوزارة والذي يجد إقبالا شديداً اليوم لذلك قد يجد البعض صعوبة في الدخول على الموقع، وسوف نوفر لكم رابط التسجيل والباقات التي يتم التسجيل فيها لهذا العام.

رابط التسجيل في الحج

يتم التسجيل في الحج لهذا العام وسط ضوابط كثيرة تم الإعلان عنها ومن أهمها اقتصار التقديم على حجاج الداخل في المملكة من جميع الجنسيات وبعدد محدود يقدر ب 60 ألف حاج فقط، ويمكن التسجيل من خلال الرابط التالي” www.haj.gov.sa”

رابط التسجيل في الحج وأسعار باقات الحج للعام 1442هـ
رابط التسجيل في الحج وأسعار باقات الحج للعام 1442هـ

أسعار باقات الحج لهذا العام

تم الإعلان عن باقات وأسعار الحج لهذا العام من خلال موقع وزارة الحج والعمرة والذي يجد ضغطاً كبيرا لذلك سوف نوفر لكم أسعار الباقات حتى يمكن اتخاذ القرار بالتقديم في موسم الحج وتأتي هذه لباقات كالتالي: الباقات المميزة سواء في الأبراج أو المخيمات: .

  • يكون سعر الباقة المميزة في الأبراج والتي توافق العام الماضي مع زيادة تكاليف الإجراءات الاحترازية، وهي باقة شاملة التنقل بين المشاعر المقدسة  وتأتي بقيمة ” 16.650 ريال للفرد الواحد.
  • سعر الباقة المميزة في المخيمات مع إضافة تكاليف الاشتراطات الصحية والوقائية، وهي باقة شاملة التنقل بين المشاعر المقدسة ويأتي السعر بقيمة” 14381 ريال سعودي للفرد.
  • باقة ضيافة المخيمات وتأتي الباقة شاملة كافة تكاليف الاشتراطات الصحية والخدمية والتنقل بين المشاعر بقيمة” 12.113 ريال سعودي للفرد
  • هذه الأسعار تم تحديدها قبل إضافة قيمة الضريبة المضافة على باقة.
  • يتم التقديم للفئات التي تم تحديدها وهي:
  • المحصنون ضد فيروس كورونا بجرعتين أو جرعة واحدة أو متعاف.
  • أن يكون المتقدم بين 18، و65 عام، وأن لا يكون لديه أمراض مزمنة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *