التخطي إلى المحتوى
تردد قنوات البحرين الرياضية 1,2 Bahrain sports علي عرب سات

حققت قناة البحرين الرياضية، شهرة واسعة بين محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي، وذلك لما تقدمه من أخبار رياضية ومسابقات دولية ومحلية بجودة عالية وصورة واضحة، وهو ما دفع العديد للبحث عن تردد القناة علي قمر عرب سات، التي تبث برامجها بشكل مجاني وعلي مدار اليوم .

وتسعي إدارة قنوات البحرين الرياضية 1,2 Bahrain sports، كل فترة لتحديث تردد القنوات علي الأقمار المختلفة؛ لتحسين جودة البث،إذ تعتبر قناة البحرين الرياضية من أهم القنوات الرياضية في دولة البحرين، وذلك لما تعرضه من مباريات محلية ودولية بدون انقطاع أو تشويش، والتي آخرها مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

البحرين الرياضية
البحرين الرياضية

وبجانب ذلك، لا تتوقف القناة عند بث مباريات كرة القدم فقط ولكنها تقوم ببث مباريات لكرة اليد وكرة السلة وغيرها من الألعاب، التي تحظي بنسبة مشاهدة عالية بين جماهير الرياضة في الوطن العربي، فضلاً عن تقديم القناة استديوهات تحليلية قوية للمباريات وبأفضل التقنيات.

برامج قنوات البحرين الرياضية 1,2

تعرض قنوات البحرين الرياضية Bahrain sports، بث مباشر وحصري للمباريات المحلية والعالمية، جعلها تحظي بقاعدة جماهيرية وشعبية واسعة مقارنه بالقنوات الرياضية العربية الآخري، بالإضافة إلى تقديمها برامج رياضية واستوديهات تحليلة قوية، والتي منها الآتي:

  • برنامج أون فاير
  • برنامج صوت الملعب
  • برنامج في الستعين
  • برنامج تكتيك

 

تردد قنوات البحرين الرياضية 1,2 علي عرب سات

القمر : عرب سات

التردد: 12226

معدل ترميز: 27500

الاستقطاب: افقي

 

تردد قنوات البحرين الرياضية 1,2 علي نايل سات

القمر : نايل سات

تردد: 11678

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب: عمودي

تردد قنوات البحرين الرياضية 1,2 علي هوت بيرد

القمر : هوت بيرد

التردد: 12149

معدل الترميز:27500

الاستقطاب : عمودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *