التخطي إلى المحتوى
الصحة تعلن عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا اليوم 12 يونيو 2021
بيان الصحة لكورونا

لا تتوقف أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19” عن التزايد والإنتشار باستمرار في أغلب دول العالم، وذلك رغم اتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازية من قبل العديد من الجهات المختلفة للحد من تفشي هذه الجائحة على مستوى العالم، وفي هذا الإطار فقد أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن تسجيل نحو 1077 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية في المملكة.

الصحة تعلن عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا اليوم 12 يونيو 2021

آخر مستجدات كورونا اليوم السبت في السعودية

وقالت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، في بيانها اليومي عن آخر مستجدات كورونا، إنه تم تسجيل نحو 906 حالة تعافي من “كوفيد – 19″، بينما تم تسجيل 16حالة وفاة، مشددة على الجميع بضرورة غسل اليدين بالماء والصابون، حيث أن هذه الطريقة هي الأهم للوقاية من فيروس كورونا.

ضرورة لبس الكمامة سواء الطبية أو القماشية في حال الخروج من المنزل

وطالبت “الصحة”، بضرورة لبس الكمامة سواء الطبية أو القماشية في حال الخروج من المنزل، والإلتزام بلبس غطاء محكم على الأنف والفم، ويستثنى من ذلك من كان بمفرده في مكان مغلق، كما نصحت كافة المواطنين السعوديين والمقيمين على أرض المملكة بالتواصل مع رقم مركز “937” للاستشارات والاستفسارات على مدار 24 ساعة، والحصول على المعلومات الصحية والخدمات ومعرفة مستجدات فيروس “كورونا”.

يشار إلى أن وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية تعمل بشكل متواصل على تطبيق كافة إجراءت الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين السعوديين والمقيمين على أرضيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *