أوقات دوام بنك البلاد وطرق التواصل الإلكترونية 1442

يعتبر بنك البلاد واحد من اهم البنوك التابعة للدولة والتي تقدم العديد من الخدمات المالية والمصرفية لعملائه من المواطن والمقيم ويقدم لهم كافة التسهيلات الممكنة من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة في توفير هذه الخدمات ولكن هذا لا يغني عن المقرات الخاصة بالبنك والتي تنتشر في أنحاء المملكة ولذلك سوف نتعرف على مواعيد الدوام الخاصة بالبنك للذهاب إليه في أوقات الحاجة.

أوقات دوام بنك البلاد

يعمل بنك البلاد من خلال مقراته المختلفة في أنحاء المملكة في المحافظات المختلفة والتي تقدم خدماتها لكافة العملاء في أوقات الدوام كالتالي:

  • يبدأ العمل خلال الأسبوع من يوم الأحد غلى الخميس في جميع مقرات بنك البلاد من الساعة التاسعة والنصف إلى الساعة الرابعة والنصف.
  • تعمل مراكز المبيعات من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً.
أوقات دوام بنك البلاد وطرق التواصل الإلكترونية 1442
أوقات دوام بنك البلاد وطرق التواصل الإلكترونية 1442

طرق التواصل مع بنك البلاد

يوفر بنك البلاد عدد من وسائل التواصل التي يمكن من خلالها الاطلاع على كافة الخدمات التي يقدمها البنك وتقديم الاقتراحات والشكاوى وغيرها ويمكن التواصل من خلال التالي:

  1. الاتصال من خلال الرقم الخاص بالبنك وهو” 920001002″
  2. يمكن التواصل مع بنك البلاد من خلال موقع البنك على شبكة الإنترنت أو وسائل التواصل الاجتماعي على كل من تويتر ولينكد إن، وفيس بوك.
  3. التواصل من خلال الهاتف المصرفي للبنك ويمكن التسجيل فيه حتى يتمكن العميل من الحصول على الخدمات التي يوفرها البنك.

العثور على فروع بنك البلاد

يتمكن العملاء من الحصول على فروع بنك البلاد من خلال الدخول على موقع البنك على الإنترنت والدخول على خدمة تواصل معنا ومنها اختيار العثور على فرع، تحديد المدينة واختيار الفرع ومعرفة أوقات الدوام.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد