متطلبات التسجيل على وظائف وزارة الصحة لموسم الحج 1442

التسجيل على وظائف وزارة الصحة لموسم الحجة للكوادر الطبية اللازمة والتي تعمل الوزارة على توفيرها خلال هذا الموسم لرعاية حجاج بيت الله الحرام، وتوفير كافة الخدمات الطبية وهو ما تقوم به الوزارة بشكل دائم خلال مواسم الحج، وهذا العام يأتي الحج وسط جائحة كورونا مع العمل على حماية الحجاج من الإصابات المحتملة وتجهيز غرف العناية المركزة  وتوفير الكوادر الطبية اللازمة لتقديم هذه الرعاية سوف نتعرف على متطلبات ورابط التقديم .

متطلبات التسجيل على وظائف وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة عن حاجتها إلى مجموعة من الكوادر الطبية للمشاركة في رعاية الحجاج خلال فترة موسم الحج بنظام التعاقد المؤقت ويتم التقديم من خلال موقع وزارة الصحة وف مجموعة من المتطلبات منها:

  1. يتم تقديم صورة من الهوية الشخصية للمواطن وصورة الإقامة للطبيب الوافد.
  2. إرفاق شهادة التصنيف المهني من هيئة التخصصات الصحية بالمملكة.
  3. توافر شهادة خبرة للعاملين في مجال العناية المركزة.
  4. حصول المتقدم على جرعات اللقاح طبقاً لبروتوكول وزارة الصحة
  5. يتم التقديم من خلال بوابة الوزارة الإلكترونية فقط.
متطلبات التسجيل على وظائف وزارة الصحة لموسم الحج 1442
متطلبات التسجيل على وظائف وزارة الصحة لموسم الحج 1442

رابط التسجيل على وظائف وزارة الصحة

يتم تقديم الكوادر الطبية التي أعلنت عنها وزارة الصحة من خلال موقعها للتوظيف على بوابة الوزارة الإلكترونية ويمكن الدخول من خلال الرابط التالي”systems.moh.gov.sa” ويتمكن المتقدم من تسجيل المشاركة سواء من التابعين لوزارة الصحة أو من جهات أخرى.

طريقة التقديم للكوادر الطبية

يتم التقديم للكوادر الطبية حسب التخصصات التي تم الإعلان عنها ومنها استشاري العناية المركزة، وطبيب نائب أول العناية المركزة، وطبيب مقيم والعلاج التنفسي، ويمكن التقديم من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على رابط وزارة الصحة وتحديد نوع المشارك.
  • إدخال البيانات الشخصية وإرفاق المتطلبات.
  • تقديم الطلب للمراجعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد