أبرز عيوب بطاقة تكافل العربية من واقع تجارب المشتركين

ظهرت عيوب بطاقة تكافل العربية لعدد من الأفراد المشتركين بها، وهي تتبع شركة تكافل العربية والتي تعتبر من أبرز الشركات التي توفر للمشتركين خدمات ورعاية صحية، كما أنها تقدم الخدمات الصحية للمؤسسات والشركات والجمعيات الخيرية إلى جانب الأفراد ولكافة فئات المجتمع السعودي، وكما لبطاقة تكافل العربية مميزات هناك أيضاً بعض من العيوب التي واجهت مستخدميها ونعرضها في السطور التالية.

عيوب بطاقة تكافل العربية
عيوب بطاقة تكافل العربية

نبذة عن بطاقة تكافل العربية

تقدم شركة تكافل العربية برنامج للرعاية الصحية يعتمد على توفير أفضل رعاية صحية لكل شرائح المجتمع السعودي، بما فيها من نقابات ومؤسسات خيرية وشركات عامة وخاصة وهيئات وجمعيات تعاونية إلى جانب الأفراد وأسرهم، ويهدف البرنامج إلى توفير مستوى عالي من الرعاية الصحية لجميع المشتركين.

وبطاقة تكافل العربية هي بطاقة علاج نقدي تعتمد على فكرة الخصم النقدي المباشر بالمجال الطبي وتقدم أقل وأفضل الأسعار وتصل في بعض الأحيان نسبة الخصم إلى 80 %، وتتضمن الرعاية الطبية فيها التحاليل والأدوية والأشعة والعمليات الجراحية والنظارات والكشف الطبي وغيرها من الخدمات الطبية التي لا غنى عنها.

عيوب بطاقة تكافل العربية

على الرغم من توافر العديد من المميزات في بطاقة تكافل العربية إلا أن هناك أيضاً بعض من العيوب التي تم اكتشافها العديد من المواطنين أثناء استخدامهم لها ومن أبرز عيوب بطاقة تكافل العربية ما يلي:

  1. بعض من المستشفيات المعروفة بالمملكة لا تعمل بها بطاقة تكافل العربية.
  2. لا تعمل بطاقة تكافل العربية في بعض المتشفيات والتي لا يتوافر بها أحياء.
  3. يمكن أن يتصادف أن نسبة الخصم المقدمة على التحاليل أو الكشف هي نسبة صغيرة جداً، كما يمكن أن يحدث العكس أيضاً وتصل نسبة الخصم إلى أعلى مستويات لها بصورة لا يتوقعها حائز البطاقة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد