أرامكو..تطبيق أسعار البنزين الجديدة بداية من الجمعة 11/6/2021

تعلن شركة أرامكو السعودية عن أسعار البنزين بصورة دورية كل شهر حتى يتمكن الجميع من معرفة التعريفة الخاصة بأنواع البنزين 95 و91 وأسعار الكيروسين بما يتماشى مع الأوضاع الاقتصادية في المملكة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الأسعار الجديدة لشهر يونيو اليوم الخميس العاشر من الشهر ويتم تطبيق هذه الأسعار يوم الحادي عشر من الشهر.

شركة أرامكو

الشركة العالمية العاملة في قطاع البترول التي يتم من خلالها التحكم في أسعار البنزين والكيروسين والغاز المسال وتقوم الشركة بالإعلان عن الأسعار بما يتماشى مع التداعيات الاقتصادية وخاصة خلال هذه الفترة التي تعاني فيها المملكة من تداعيات جائحة كورونا، ولم تعلن الشركة عن الأسعار الجديدة حتى الآن ولكن هناك بعض التوقعات بالتالي:

  1. يتم العمل حتى اليوم بأسعار شهر مايو لجميع المشتقات.
  2. من المتوقع أن يكون هناك زيادة طفيفة في أسعار البنزين لهذا الشهر نتيجة لتأثر الاقتصاد السعودي بالجائحة.
  3. يتم الإعلان عن الأسعار الجديدة مساء الخميس العاشر من شهر يونيو 2021.
أرامكو..تطبيق أسعار البنزين الجديدة بداية من الجمعة 11/6/2021
أرامكو..تطبيق أسعار البنزين الجديدة بداية من الجمعة 11/6/2021

أسعار البنزين شهر يونيو 2021

لا يتغير سعر كل من الكيروسين والغاز المسال والديزل على مدار الشهور كلما أعلنت شركة أرامكو عن الأسعار وإنما الذي يختلف هو سعر البنزين 95، و91 وهو ما يهم قطاع المستخدمين في المملكة.

يتم تغيير الأسعار بما يتفق وحالة المملكة خلال هذه الفترة ويتم التغيير التلقائي في محطات الوقود بدء من صباح الجمعة 11/ 6/2021.

أسعار البنزين في المملكة

تتغير أسعار البنزين في المملكة بشكل دوري ويتم العمل على مراعاة الحالة الاقتصادية وتقديم الدعم اللازم للمواطنين خلال هذه المرحلة لمواجهة الارتفاع في أسعار البنزين.

سعر لتر البنزين 91 في المملكة لشهر مايو 1.99 للتر، وسعر بنزين 95 يبلع 2.13 ريال للتر.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد