كيف يتم إضافة مولود تابع لحساب المواطن 1442

إضافة مولود تابع لبرنامج حساب المواطن من الأمور التي أتاحها الدعم بعد وقف تسجيل مستفيدين جدد ولكنه سمح بإضافة التابعين لذلك عندما يولد طفل ويرغب المستفيد الرئيسي في إضافته إلى الدعم عليه أن يقوم ببعض الخطوات من خلال حسابه على موقع دعم حساب المواطن الإلكتروني وسوف نتعرف على هذه الخطوات بالتفصيل وموعد نزول الدعم للدفعة 43.

إضافة مولود لحساب المواطن

يتم إضافة التابعين من الأفراد للمستفيد الرئيسي على حساب الدعم ويقوم النظام بالتحقق من البيانات الجديدة ثم اتخاذ القرار بإضافة المولود للدعم وتحديد قيمة الدعم الخاصة به وعلى حسب البيانات المدخلة من عدد أفراد الأسرة المستفيدين وقيمة الدخل الخاص بهم، ويمكن إضافة المولود عن طريق الخطوات التالية:

  1. التوجه إلى الحساب الخاص بالمستفيد الرئيسي على الموقع الإلكتروني.
  2. الدخول باستخدام الاسم وكلمة المرور وإدخال رمز التحقق.
  3. الانتقال إلى القائمة الرئيسية ومنها قائمة التابعين.
  4. الضغط على إضافة جديد وإدخال بيانات المولود.
  5. تحديد صلة القرابة بالمستفيد الرئيسي.
  6. إدخال رقم الهوية وحفظ البيانات بعد التأكيد عليها.
كيف يتم إضافة مولود تابع لحساب المواطن 1442
كيف يتم إضافة مولود تابع لحساب المواطن 1442

موعد نزول دعم المواطن دفعة يونيو 43

يتم صرف وراتب الدعم الخاصة بالمستفيد ممن استحق الدعم طبقا للأهلية لشهر يونيو 2021 يوم العاشر من الشهر ويأتي ويم الخميس مما يسهل وضع الرواتب في حسابات المستفيدين دون تأخير، 10/6/2021.

طريقة رفع مستند على حساب المواطن

يتم رفع المرفقات الخاصة بالبيانات على موقع الدعم مثل شهادات الميلاد للتابعين، أو صور الهوية أو بيانات الدخل وغيرها وتحديها عن طريق الدخول على حساب المستفيد، ومن القائمة يتم اختيار رفع المرفقات، والضغط على زر إضافة مرفق سوف يحولك إلى جهاز الكمبيوتر ويتم الضغط على المرفق المطلوب، لينتقل غلى الموقع بكل سهولة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد