أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة في السعودية لشهر يونيو 2021 غداً الخميس والتطبيق الجمعة

تعمل شركة “أرامكو” في السعودية على تقديم العديد من الخدمات المختلفة في مجالات النفط والغاز الطبيعي والبتروكيماويات، حيث تعلن الشركة مساء غدا الخميس الموافق 10 يونيو 2021 أسعار البنزين الجديدة لهذا الشهر، ليبدأ العمل بالأسعار الجديدة بداية من اليوم التلي وهو 11 من نفس الشهر، لأن “أرامكو” تقوم بمراجعة أسعار البنزين والمنتجات البترولية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، ويتم العمل بالتحديثات الجديدة للأسعار في كافة المدن والمناطق السعودية ابتداءً من اليوم الذي يليه.

أسعار البنزين في السعودية

ووفقًا لما أعلنته شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية فإن أسعار البنزين الجديدة قد جاءت على النحو التالي:

  • بنزين 95: يبلغ سعره 2.23 ريال سعودي للتر الواحد.
  • بنزين 91: يبلغ سعره 2.08 ريال سعودي للتر الواحد.
  • الديزل: يبلغ سعره 0.52 ريال سعودي.
  • غاز البترول المسال: يبلغ سعره 0.75 ريال سعودي.
  • الكيروسين: يبلغ سعره 0.70 ريال سعودي.

أسعار البنزين الجديدة لشهر يونيو

يشار إلى أن الكثير من السعوديين قد انشغل على مواقع السوشيال ميديا بما سوف تأتي به شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية من قرارات بشأن الأسعار المتوقعة للبنزين للشهر يونيو الحالي، حيث يتمنى البعض أن يحدث استقرار في الأسعار عند المستويات الحالية على الأقل، بينما يآمل البعض أن تتراجع الأسعار في ظل ما تشهده أسواق النفط العالمية من انخفاض في الأسعار بسبب جائحة كورونا العالمية وتبعاتها الاقتصادية، حيث تراجع سعر النفط في الهند وغيرها بمعدلات كبيرةعقب تفشي فيروس كورونا.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد