التخطي إلى المحتوى
أشهر وأفضل مطاعم للأسماك والمأكولات البحرية في مدينة ينبع السعودية

يفضل كثير من الناس تناول الأسماك والأكلات البحرية عن اللحوم وذلك لما تتميز به أكلات الأسماك بجميع أنواعها من مذاق لذيذ وخاص وأيضاً لاحتواء السمك علي كثير من العناصر الغذائية اللازمة لكل من الكبار والصغار مثل الفسفور واليود، وغيرها من العناصر المفيدة التي يحتاجها الجسم لعمليات البناء ومن أجل تقوية العظام والعضلات وغيرها من الفوائد، كما أن الأسماك أنواعها لا تعد ولا تحصى، حيث يوجد منها الكثير من الأنواع العديدة والمميزة، وتختلف أيضاً مسمياتها وأنواعها علي حسب وجودها في كل دولة، بالإضافة إلى اسماك الزينة المميزة، ولعل أكثر ما يرغب فيه الأفراد الحصول علي وجبة سمك مميزة من أحدي المطاعم المتخصصة بتقديم طواجن الأسماك والمأكولات البحرية الشهية، وفي هذا المقال سنتناول أشهر مطاعم الأسماك في مدينة ينبع داخل المملكة العربية السعودية، وأماكن تواجدها، ووجبات السمك المميزة التي تعمل علي تقديمها.

أفضل مطاعم الأسماك في ينبع داخل المملكة العربية السعودية :-

يبحث كثير من المواطنين السعوديين عن أفضل مطاعم الأسماك الشهية والمأكولات البحرية اللذيذة داخل مدينة ينبع في السعودية، وذلك نظراً لما تشتهر به هذه المدينة من الطابع البحري مما جعلها مقراً لكثير من مطاعم الأسماك بجميع أنواعها المختلفة، ويفضلها كثير من محبي طواجن الأسماك، ويقبل عليها كثير من الأفراد خارج حدودها أيضاً، نظراً للخدمة المميزة التي تقوم بها هذه المطاعم، والاهتمام بتقديم وجبات السمك الشهية المختلفة مع السلطات وطواجن الأرز وبأسعار معقولة ومناسبة لجميع الأفراد والعائلات، وإليك أفضل مطاعم مدينة ينبع.

مطعم أسماك المرساة :-

  • يعتبر هذا المطعم من المطاعم المشهورة داخل المملكة في تقديم وجبات الاسماك المميزة، وطواجن المأكولات البحرية.
  • يعمل علي تقديم وجباته لكل من الأفراد والعائلات، ويوجد به قسم خاص للعوائل وبأسعار مناسبة لهم.
  • يبدأ العمل بهذا المطعم من الساعه الحادية عشر صباحا إلي الساعة الواحدة صباحاً.
  • كما يمكنك التواصل مع المطعم علي الرقم التالي  :+966 54 429 1010 ، لمعرفة أشهي وجبات المنيو، او يمكنك زيارته علي العنوان التالي “طريق الملك عبد الله، منطقة ينبع 46424.”

مطعم أسماك الناجل :-

  • يتميز هذا المطعم بأنه يقوم بتقديم وجبات الأسماك اللذيذة علي طريقة الشيف الخاصة، ويعمل علي تقديمها لكل من الأحجام العائلية ولكن لا يوجد به قسم للعوائل.
  • مواعيد العمل الخاصة بهذا المطعم من الساعة احدي عشر والنصف صباحاً حتي الساعة الثانية عشر والنصف مساء.
  • كما يمكنك زيارة هذا المطعم لتناول وجباته اللذيذة عن طريق العنوان التالي : “النخيل، منطقة ينبع 46451،” كما يمكنك التواصل على رقم التالي الخاص بهم : +966143926187.

 مطعم البحارة للأسماك :-

  • يمكنك الذهاب إلي هذا المطعم بمفردك او اصطحاب عائلتك أو أطفالك، فهو يعمل علي تقديم طواجن الأسماك لجميع الأفراد الصغار والكبار وبجميع الأحجام ويقدم السمك مع طواجن أرز الصيادية المميزة.
  • تبدأ مواعيد العمل الخاصة بهذا المطعم في الساعة الحادية عشرة صباحاً حتي الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء.
  • يمكنك التواصل علي الرقم الخاص بهذا المطعم لمعرفة منيو وجبات الأسماك واطباق المأكولات الشهية من خلال الرقم التالي : +966598462123، او الذهاب إليه للعنوان التالي ” طريق الملك خالد بالتاخي، ينبع 51125″

مطعم الميناء للأسماك والمأكولات البحرية :-

  • يهتم مطعم الميناء للاسماك بتقديم وجباته في جو من الموسيقى الهادئة المميزة، مما جعله مقراً للهدوء والاسترخاء أثناء تناول وجبات الأسماك الشهية، كما عمل علي تقديم أطباقه بأسعار أقل من متوسطها وبجودة متميزة أيضاً.
  • يبدأ هذا المطعم مواعيد العمل الخاصة به من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة السادسة مساء. 
  • كما يمكنك زيارة هذا المطعم علي العنوان التالي :- ” طريق الملك عبد الله، السور، ينبع 46424، بالسعودية.”

وختاماً لهذا المقال نكون قد قدمنا إليك فيه أهم. وأفضل مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية في مدينة ينبع داخل المملكة العربية السعودية وأهم ما تقدمه هذه المطاعم، كذلك مواعيد أوقات العمل الخاصة بهم وعنوان كل مطعم داخل المملكة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *