التخطي إلى المحتوى
رسوم شحن من أمازون إلي السعودية وطريقة الشراء
شركة أمازون رابط الموقع ورقم خدمة العملاء

توفر شركة أمازون، خدمة شحن البضائع والمنتجات في المملكة العربية السعودية بشكل إلكتروني، حيث وفر الكثير من الوقت والجهد علي العملاء، وتعتبر أمازون السعودية من أشهر المواقع الإلكترونية المتميزة والذي استطاع في الحصول علي ثقة الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة لما يوفره من منتجات متميزة وأسعار تناسب جميع الأفراد، ويتيح الموقع إمكانية الشراء وحجز المنتج بشكل إلكتروني من خلال الموقع وإتباع إجراءات الشحن حتي يتم وصول السلع إلي العملاء بكل سهولة.

ونتعرف في التقرير التالي علي متجر أمازون السعودية، وكيفية الشحن المباشر من أمازون للسعودية وكيفية الشراء من موقع أمازون ورسوم الشحن من أمازون إلي السعودية.

أمازون السعودية

يوفر متجر أمازون السعودية ملايين المنتجات من أبرز الشركات العالمية والمحلية حيث يتيح تجربة تسوق ممتعة بأفضل الأسعار، حيث يمكن للعميل المفاضلة بين المنتجات واختيار الأنسب بين تشكيلة واسعة تتوزع علي 34 فئة من الإلكترونيات والمستلزمات المنزلية والملابس والمنتجات الغذائية وأدوات المطبخ.

ويستخدم متجر أمازون 3 مراكز لخدمات الشحن بالإضافة إلي 11 محطة توصيل في جميع أنحاء المملكة من مكة المكرمة ومن عرعر إلي جازان، وافتتحت الفترة الأخيرة مركز جديد في جدة ولديها فريق أكثر من 1400 فرد في السعودية.

كيفية الشراء من أمازون السعودية 1442
رسوم شحن من أمازون إلي السعودية وطريقة الشراء

الشحن المباشر من أمازون للسعودية

يوفر موقع أمازون السعودي خدمة الشحن المباشر لعملائه التي يمكن من خلالها نقل المنتج أو السلعة من عنوان في أي دولة إلي أي دولة أخري لدولة المشتري في المملكة العربية السعودية بشكل مباشرة بدون وجود أي عنوان شحن ثانوي مثل شركات إعادة توجيه الشحنات وبذلك يتوفر الوقت والجهد علي العملاء حيث توفر وقت يصل ما بين يومين إلي عشرة أيام بعد أن يجهزها الموقع وتعبئتها فور الطلب وترسل عبر شركات الشحن المتخصصة لتصل في الموعد المحدد، ويحصل العميل علي الشحن والتوصيل المجاني في حالة تجاوزت قيمة المشتريات مبلغ 200 ريال سعودي ويمكن أيضا الدفع عن استلام المنتج.

كيفية الشحن المباشر من أمازون للسعودية

يمكن لعملاء أمازون الشحن المباشر إلي المملكة العربية السعودية بشكل إلكتروني من خلال الدخول علي موقع أمازون عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي موقع أمازون الإلكتروني ومن ثم الإطلاع علي قائمة المنتجات والسلع الموجودة.
  • تحديد المنتجات المرغوب شرائها ومنها يتم الضغط علي أيقونة “اشتري الآن”.
  • إدخال البيانات الخاصة لشراء المنتج ليتم تجهيز الطلب وتغليفه.
  • بعد مرور يومين من طلب الشراء يتم شحن الطلب لتصل الشحنة في الموعد المحدد بين الشركة والمشتري.

طريقة الشراء من أمازون السعودية

يوفر موقع أمازون للعملاء في المملكة العربية السعودية، خدمة الشراء بشكل إلكتروني بخطوات بسيطة وسهلة وذلك عن طريق موقع أمازون وإتباع الخطوات الخاصة بالشراء علي النحو التالي:

  • الدخول بشكل مباشر إلي موقع أمازون الإلكتروني وتسجيل الدخول علي الموقع.
  • البحث عن المنتج أو السلعة المطلوبة عن طريق خيارات البحث التي يتيحها الموقع.
  • وضع السلع المرغوبة في سلة المشتريات ومنها يتم التحقق من السلع الموجودة فيها أو حذف السلع الغير المرغوبة ومنها يتم الضغط على خيار الاستمرار حتي تتم عملية الشراء.
  • كتابة المعلومات المطلوبة في المكان المخصص ومن ثم يتم تحديد طريقة الدفع التي تناسب العميل والمتاحة علي الموقع.
  • التأكد من جميع البيانات الخاصة بالطلب والمنتجات ومنها يتم الضغط علي أيقونة إتمام الطلب.

رسوم الشحن من أمازون إلى السعودية

تختلف رسوم الشحن من أمازون إلي المملكة العربية السعودية حسب الوزن والحجم الخاص بالشحن حيث تزيد الرسوم بزيادة الوزن وتقل كلما قل الوزن، ويصل الحد الأدني للوزن الذي يخضع للرسوم 500 غم ويتم احتساب رسوم الشحن علي 500 غم وتفرض بعدها مضاعفات السعر المطبق لكل 500 غم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *