احدث سعر أبل اير تاج بالسعودية 2021 AirTag الاصلي

يعتبر ابل اير تاج احد اهم واشهر الاجهزة الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تم طرحها مؤخرا لتنال اعجاب الكثير من المستخدمين في جميع انحاء السعودية، حيث يعتبر احدث الاجهزة الذي تم طرحها من قبل شركة ابل والذي يقدم الكثير من المزايا الهامة للمستخدمين في جميع انحاء العالم واهمها هي التوصل الى قرار الشراء بشكل سهل، حيث نجد ان هذا الجهاز ايضا يتيح خدمات تتبع المتعلقات الشخصية الخاصة بالمستخدم، وذلك من خلال الهاتف الخاص بشركة ابل، ونظرا لمدى اعجاب الكثير من المستخدمين بأبل اير تاج في المملكة العربية السعودية، سوف نستعرض من خلال هذا المقال تفاصيل اسعار جهاز ابل اير تاج في السعودية 2021.

جهاز ابل اير تاج  في السعودية 2021

تطورت شركة ابل العالمية بشكل كبير الى صناعة الكثير من الاجهزة ولا تتوقف على صناعة الهواتف واجهزة الكمبيوتر فقط، وانما اصبحت تنتج الكثير من الاجهزة الصغيرة التي لها الكثير من الاستخدامات الهامة، ومن اهم هذه الاجهزة هو جهاز ابل اير تاج والذي يعد عبارة عن قرص صغير خفيف الوزن مصنوع من الفولاذ وعلى شكل ميدالية مفاتيح، ويستخدم هذا الجهاز الصغير في تتبع كافة المتعلقات الشخصية الخاصة بالمستخدم، كما تم تصنيع الجهاز بخاصية مقاومة الماء والغبار.

سعر جهاز ابل اير تاج في السعودية

تم طرح جهاز ابل اير تاج في المملكة العربية السعودية مؤخرا ونجد ان سعر ابل اير تاج في السعودية جاء على النحو التالي.

  • سعر ابل اير تاج في السعودية حوالي 149 ريال سعودي.
  •  4 اجهزة من جهاز ابل اير تاج بالسعودية تبلغ حوالي 499 ريال سعودي ونجد ان السعر شامل الضريبة المضافة.
  • يأتي سعر ابل اير تاج اول باللون الاحمر والبني والازرق بسعر 199 ريال سعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد