اطلاق نظام هارموني أو أس 2 للهواتف الذكية من شركة هواوي

شهدت الايام الماضية اعلان شركة هواوي للهواتف الذكية العالمية اطلاق النظام الجديد الخاص بها هارموني أو اس 2 للهواتف الذكية، وهو النظام الجديد الذي يعتبر بمثابة بديل جديد يتنافس مع الانظمة الموجودة في العالم والذي يعمل على مجموعة مختلفة ومتنوعة من الهواتف الذكية في جميع انحاء العالم، وذلك تحديد يوم الاربعاء الماضي، ليشهد هذا النظام اهتمام فئة كبيرة من الاشخاص في جميع انحاء العالم، وسوف نوضح من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بنظام هارموني أو اس 2 الجديد المطروح من قبل شركة هواوي الصينية العالمية خلال الايام الماضية.

اطلاق شركة هواوي نظام هارموني او اس 2

في حدث كبير احدث ضجة كبيرة في جميع دول العالم في عالم الهواتف الذكية الحديثة فقد اعلنت شركة هواوي الصينية خلال الايام الماضية نظام هارموني او اس 2 الجديد الذي يعتبر نظام تشغيل يعمل الكثير من الهواتف الذكية الموجودة في العالم، حيث انشاء هذا النظام مسبقا تحديدا في اغسطس 2019 وتم تجريبه للأجهزة اللوحية المختلفة.

نظام هارموني او اس 2

يعد نظام هارموني او اس 2 الجديد هو النظام التشغيل المقترح البديل الذي لجأته اليه شركة هواوي بعدما شهدت الفترة الماضية منع الاجهزة الصينية من الوصول الى نظام الاندرويد من شركة جوجل وذلك بسبب الحظر التجاري الذي فرضته الولايات المتحدة الامريكية، ويحتوي هذا النظام على الكثير من التطبيقات الحيوية التي يحتاج اليها الكثير من المستخدمين في جميع انحاء العالم مثل تطبيق جي ميل وتطبيق يوتيوب وغيرها من التطبيقات المختلفة، حيث توقعت شركة هواوي ان هذا النظام سوف يصل الى حوالي 300 مليون مستخدم في نهاية 2021، حيث من المتوقع ان تضم اكثر من حوالي مائتي مليون مستخدم من اجهزة هواوي حول العالم.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد