شروط البحرين لراغبي الدخول إلى أراضيها من العمالة المصرية والأجنبية

أعلنت شروط البحرين للدخول إلى أراضيها، حيث تضع كل دولة من دول العالم شروط خاصة بها لكل من يرغب في دخول أراضيها وتعتبر هذه الشروط متغيرة بين الحين والآخر بحسب المستجدات التي يمكن أن تمر بها البلاد، وأصيب العالم خلال العامين الماضيين بوباء فيروس كورونا المستجد، واتخذت العديد من الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار الفيروس، فالكثير من الدول أوقفت حركة الطيران وفرضت حظر التجوال داخل البلاد، وهناك دولاً اتخذت إجراءات أقل صرامة في مواجهة الفيروس.

شروط البحرين
شروط البحرين

شروط البحرين لراغبي السفر إليها من العمالة المصرية وغيرها

ومع انتشار فيروس كورونا المستجد اضطرت الكثير من الدول من التعديل في شروط الدخول إلى أراضيها، ومن بين هذه الدول البحرين والتي أعلنت عن شروط  جديدة من أجل الدخول إلى أراضيها، ودفع القرار العديد من العمالة المصرية والهندية وغيرها من الجنسيات العاملة في البحرين للبحث عن شروط البحرين للدخول إلى أراضيها.

وقالت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج أن البحرين أعلنت شروط الدخول إلى أراضيها للمصريين وغيرها من الجنسيات الأخرى، أما عن هذه الشروط فهي:

  1. على الراغبين في زيارة البحرين قضاء فترة حجر صحي لمدة أربعة عشر يوماً في فنادق محددة من قبل السلطات البحرينية فور الوصول إلى المنامة.
  2. إجراء تحليل بي سي أر PCR.
  3. يسمح بالدخول إلى أراضي البحرين للعمالة المصرية وغيرها للحاصلين على الجرعتان من تطعيم فيروس كورونا.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد