أرخص سيارة في المملكة جديدة 2021 بها كماليات ووسائل أمان

هناك العديد من أنواع السيارات في المملكة العربية السعودية ولكلاً منها سعر يختلف عن الآخر، ولكن ما هي أرخص سيارة في المملكة العربية السعودية يمكن شرائها على أن يكون بها بعض من الكماليات الأساسية، حيث تختلف الحالة المادية من فرد لأخر، فهناك من لديه القدرة المالية على شراء سيارة بسعر متوسط أو بسعر عالي وهناك من يرغب في شراء سيارة رخيصة السعر في حدود الحالة المادية الخاصة به.

وفي السوق المحلي السعودي يوجد موديلات وأنواع مختلفة من السيارات منها ذو السعر العالي والسعر المنخفض الاقتصادي، ولمن يرغب في شراء سيارة بسعر رخيص يمكنه متابعة السطور القليلة القادمة للتعرف على أهم مواصفاتها ومميزاتها .

أرخص سيارة في المملكة
أرخص سيارة في المملكة العربية السعودية

ما هي أرخص سيارة في المملكة ؟

تمتلك السيارة رينو سيمبول الفرنسية الكثير من المواصفات والكماليات الهامة إلى جانب السعر الرخيص بالمقارنة بمثيلتها في الشركات الأخرى، حيث يبلغ سعر السيارة رينو سيمبول نحو تسعة وعشرون ألف ريال سعودي ومن أبرز مواصفاتها ما يلي:

  • تمتلك السيارة رينو سيمبول محرك قوي ويبلغ نحو 1.6 لتر.
  • شاشة تعمل باللمس.
  • استهلاك البنزين نحو 6 لتر / 100 كم.
  • وسائد هوائية.
  • وسائل أمان.

مواصفات أرخص سيارة صينية في المملكة

تنتشر السيارات الصينية في الكثير من دول العالم نظراً لتوافر العديد من الكماليات بها إلى جانب أسعارها المناسبة بالمقارنة بمثيلاتها من السيارات الألمانية والأمريكية، ويمكن شراء سيارة صينية بمبلغ يبدأ من عشرون ألف ريال سعودي ويتوافر بها المواصفات التالية:

  1. وسائل أمان.
  2. نظام التحكم الإلكتروني بالثبات.
  3. كاميرا بقدرة رؤية 360 درجة.
  4. الوسائد الهوائية.
  5. نظام قيادة.
  6. نظام ABS لمنع انغلاق الفرامل.
  7. تكييف.
  8. أبواب تغلق أوتوماتيكي.
  9. مرايا جانبية.
  10. تحكم بغلق وفتح الأبواب كهربائياً.
  11. توفير في استهلاك الوقود.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد