التخطي إلى المحتوى
كيف يتم الاشتراك في باقات موبايلي السعودية
كيف يتم الاشتراك في باقات موبايلي السعودية

الاشتراك في باقات موبايلي والاستفادة من العروض الكثيرة والمتنوعة التي تقدمها الشركة والتي تناسب الأفراد في المملكة من حيث الأسعار والاحتياجات هي من اهم ما تقدمه الشركة لعملائها والراغبين في الاشتراك مع الشركة والاستفادة من تلك الباقات ولذلك سوف نوضح طريقة الاشتراك في باقات موبايلي المتنوعة وأفضل هذه الباقات في التالي.

 الاشتراك في باقات موبايلي السعودية

  • يتمكن من يرغب في الاشتراك في باقات موبايل أن يختار الباقة المناسبة له ومن خلال الأكواد التي تعلن عنها الشركة مع الباقة يمكنه استكمال عملية الاشتراك عبر الهاتف عن طريق إرسال رسالة على الرقم”1100″ وكتابة كود الباقة.
  • يمكن الاشتراك عن طريق الاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي على الرقم المختصر”110″ وإدخال الرقم واحد ثم استكمال الخطوات الخاصة بالاشتراك.
  • توفر شركة موبايلي من خلال فروعها المنتشرة في كل مكان كافة الخدمات التي يمكن الحصول عليها ومنها الاشتراك في باقات موبايلي.

أفضل باقات موبايلي

للتعرف على الباقات التي توفرها شركة موبايلي والأسعار والأكواد الخاصة بها للاشتراك يمكن ذلك من خلال الدخول على موقع الشركة أو تحميل تطبيق موبايلي والحصول على كافة الخدمات ويمكن القيام بالتالي:

  • التوجه إلى شركة موبايلي على شبكة الإنترنت
  • الدخول على خدمات المنتجات ومنها باقات الموبايل.
  • الانتقال غلى الباقات المفوترة أو مسبوقة الدفع.
  • اختيار الباقة ومعرفة الأسعار وطريقة التفعيل.
كيف يتم الاشتراك في باقات موبايلي السعودية
كيف يتم الاشتراك في باقات موبايلي السعودية

باقات موبايلي المفوترة

باقات مفوتر متنوعة وتناسب كافة الاستخدامات ومنها:

  1. باقة مفوتر 50 وتقدم 300 دقيقة اتصال و3 جيجا للإنترنت و50 رسالة نصية وكل هذا ب 50 ريال شهري فقط.
  2. باقة مفوتر 100، وتقدم 1500 دقيقة مكالمات، و100 رسالة نصية، و20 جيجا بايت للإنترنت ويتم سداد 115 ريال سعودي. بالإضافة إلى باقات لا محدودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *