التخطي إلى المحتوى
شروط التقدم لوظائف الهيئة العامة للطيران.. رابط التسجيل
وظائف الهيئة العامة للطيران

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة، وتقضي على البطالة، وأعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عبر موقعها الإلكتروني فتح باب التوظيف على عدد من الأماكن الشاغرة للعمل في مدينة الرياض .

وأوضحت الهيئة العامة للطيران المدني، أن الوظائف الشاغرة تأتي تحت العديد من المسميات منها مهندس مدني، مهندس جودة. ويمكن التقديم على الوظائف الشاغرة من خلال موقع الشركة الإلكتروني بوابة التوظيف.

شروط التقدم لوظائف الهيئة العامة للطيران

وحددت الهيئة العامة للطيران، شروط التقدم للوظائف الشاغرة على النحو التالي:.

  • أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة سعودي الجنسية.
  • ضرورة إتقان الفرد اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
  • وظائف الهيئة العامة للطيران

موعد التقديم لوظائف الهيئة العامة للطيران

وأوضحت الهيئة العامة للطيران، أن التقديم للوظائف الشاغرة لديها، متاح الآن، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة، ومن المقرر غلق الباب الوظائف بعد اكتفاء العدد المطلوب ويمكن الإطلاع على التفاصيل والتقديم من خلال موقع الهيئة العامة للطيران.

وعلى جانب آخر، كشفت شركة الخطوط الجوية السعودية، عن عدد من الوظائف الشاغرة الإدارية للعمل لديها فى فروع الشركة، في محافظة جدة، وأوضحت أن الوظائف الخالية مخصصة للذكور والإناث لحملة شهادة البكالوريوس والماجستير.

وظائف شاغرة في شركة الخطوط الجوية السعودية

وأوضحت شركة الخطوط الجوية السعودية، أن الوظائف الشاغرة تأتي تحت العديد من المسميات، منها أخصائي تقنية المعلومات لحاملي شهادة البكالوريوس والماجستير، إضافة إلى وظائف هندسية، وأن العمل سيكون في فرع الشركة في محافظة جدة.

شروط وظائف شركة الخطوط الجوية السعودية:

وحددت شركة الخطوط الجوية السعودية، عدد من الشروط التي يجب توافرها من أجل التقدم في الوظائف الشاغرة لديها على النحو التالي:.

  1. من الضروري أن يكون الفرد المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.
  2. أن يكون الفرد الراغب في الوظائف الشاغرة حاصلًا على شهادة البكالوريوس أو الماجستير.
  3. أن يكون المتقدمين للوظائف الشاغرة لديهم خبرات سابقة.
  4. يشترط لوظائف هندسة الكميوتر، وهندسة النظم، أمن المعلومات، هندسة الاتصالات، علوم الكمبيوتر، تقنية المعلومات”، تخصص الماجستير أو البكالوريوس.
موعد ورابط التقديم على وظائف شركة الخطوط السعودية

وأعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، رابط التقديم على الوظائف الشاغرة لديها، ويمكن استقبال طلبات التوظيف بداية من الأحد، الموافق الثلاثين من شهر مايو الجاري علي أن يكون التقديم بشكل إلكتروني.

وأتاحت الشركة، رابط التقديم للوظائف الشاغرة في الخطوط الجوية السعودية، يمكن الراغبين في الانضمام للوظائف الشاغرة الدخول عليه وتسجيل البيانات اللازمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *