طريقة الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني وكيفية لعب اليانصيب مع زيد 1904

نتائج اللوتو اللبناني من أهم ما يشغل بال اللبنانيين المشاركين في برنامج اليانصيب اللبناني اللوتو مع زيد، وقد أطلق البرنامج تسهيلًا على المشاركين إمكانية الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني وكيفية لعب اليانصيب مع زيد 1904 الكترونيا، في السطور القادمة نستعرض كيفية لعب اليانصيب مع زيد 1904 ونلقي الضوء على خطوات الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني.

اللوتو اللبناني وكيفية لعب اليانصيب مع زيد 1904

يعد اللوتو اللبناني من أشهر اليانصيب اللبناني وبالعالم العربي، ويتم إطلاق اليانصيب اللبناني مع زيد عبر شاشة قناة ال بي سي الفضائية اللبنانية من خلال برنامج الليلة مع زيد.

كما تعتبر لعبة اللوتو اللبناني لعبة مميزة يتم من خلال الربح وكسب الأموال، كما يتم مشاركة الأفراد في اللوتو اللبناني للحصول على البطاقات ودخولها في السحب، على أن يتابع المشاركين البرنامج والموقع الإلكتروني للوتو اللبناني لمتابعة البطاقات الرابحة للحصول على الجائزة الكبرى.

كيفية لعب اللوتو اللبناني

  • من خلال اختيار رقم وشراء تذكرة يتم دخول المشترك في السحب مرتين في الأسبوع، حيث تم شراء التذكرة عبر موزع أو تاجر رسمي في لبنان، يقوم بمنح المشترك قسيمة تحتوي على 8 مصفوفات كل مصفوفة تضم 24 رقم.
  • كما يمكن للمشترك اللعب عبر الانترنت من خلال الموقع الرسمي للوتو اللبناني playlebanon.com وهو الوكيل الحصري لبرنامج اليانصيب الشهير مع زيد.

طريقة الاستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني

  • يتم الدخول إلى رابط موقع اليانصيب الرسمي.
  • يتم كتابة رقم السحب 1904 ثم يتم ادخال رقم البطاقة المشتركة، بعدها انقر على أيقونة عرض النتائج.
  • الآن يتم اظهار لك كافة معلومات البطاقة وتتمكن من استعراض البطاقة الرابحة وبياناتها للحصول على الجائزة الكبرى، كما يتم الكشف عن البطاقة الرابحة بث مباشر عبر البرنامج في يوم الخميس من كل أسبوع في عملية سحب تتم بشفافية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد