التخطي إلى المحتوى
أحدث تردد قناة ديزني الشرق الأوسط على النايل سات
قناة ديزني الشرق الأوسط

حجزت قناة ديزني الشرق الأوسط، موضع قدم لها بين الوسائل الإعلامية المنافسة، ونجحت في السيطرة على قطاع عريض من الأطفال بفضل أفلامها الكارتونية، والبرامج المتخصصة، إذا استطاعت أن تقدم محتوى متميز لجميع المستويات الأطفال والكبار.

ويتساءل العديد من المواطنين، حول تردد قناة ديزني الشرق الأوسط على النايل سات، من أجل الاستفادة من الخدمات والبرامج التي تقدمها القناة، وهو ما نقدمه في المقال التالي.

نبذة عن قناة ديزني الشرق الأوسط

في شهر أبريل عام 1997، أطلق أول بس لقناة ديزني الشرق الأوسط، فهي تعمل على تقديم محتواها إلى الأطفال باللغة العربية حتى تستطيع الحصول على أكبر قدر من الجمهور، وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

وتتبع قناة شركة والت ديزني، وتتخذ من الإمارات مقرًا لها، فهي تقدم العديد من برامج الترفيه، والإمتاع فهي تخاطب الأطفال بشكل رائع وتمهد الطريق لتفكيرهم، ولا تستهدف السيطرة على أفكارهم، وتصرفاتهم.

كما تمتلك القناة ميزانية ضخمة، وموارد مالية تجعلها تشق طريق الابتكار، والإبداع، بكل سهولة ويسر، كما يمكن استخدام أحدث وأجود الأجهزة والكاميرات .

قناة ديزني الشرق الأوسط

تردد قناة ديزني الشرق الأوسط على النايل سات

ويبحث العديد من المواطنين عن تردد قناة ديزني، الشرق الأوسط على النايل سات، وهو التردد : 11276 ومعدل الترميز : 27500 – معامل التصحيح : 2/3 – الاستقطاب : V -الجودة : SD.

مميزات قناة ديزني الشرق الأوسط

  • تقدم قناة ديزني الشرق الأوسط، العديد من الخدمات إلى الجمهور، فتعمل على تنمية العقول، وتوجيهها بطريقة صحيحة، كما أنها تقدم محتوى لا يتناسب مع ثقافات الشرق الأوسط، بل تعمل على استمالة الأطفال والكبار عبر البرامج الهادفة.
  • تقدم قناة ديزني الشرق الأوسط، خدماتها إلى الجمهور بالمجان، فلا تفرض أى رسوم مالية مقابل متابعة برامجها، على مدار اليوم، وبدون أى انقطاع أو تشويش بجودة عالية.
  • تقدم قناة ديزني الشرق الأوسط، خدماتها إلى الجمهور باللغة العربية التي يتحدث بها الوطن العربي، إضافة إلى تقديم البرامج التي تساعد على تنمية الأفكار والأغاني المفيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *