جدول مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تسدل الستار يوم الأحد المقبل عن جوالات الدورس السعودي للمحترفين، حيث تعلب جميع الفرق المشاركة آخر مباراة لها في الدوري الذي شهد منافسات قوية حتي الجولة الأخيرة علي مستوي تحديد المراكز الأولي المؤهلة إلي دوري أبطال آسيا والبطولات الآسيوية وعلي مستوي أصحاب المراكز الأخيرة والهروب من الهبوط إلي دوري الدرجة الأدني حسب اللائحة المنظمة، وحظت مسابقة الدوري هذا الموسم علي متابعة كبيرة من جماهير الكرة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي.

وفي السطور التالية نتعرف علي مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي التي تنطلق يوم الأحد المقبل في توقيت واحد وكذلك، بطل الدوري السعودي لهذا العام والقنوات الناقلة للجولة الأخير في الدوري بالإضافة إلي جدول المباريات المتبقية في الدوري وغيرها من المعلومات المتعلقة.

بطل الدوري السعودي 2021

شهد الموسم الحالي من دوري السعودي للمحترفين لكرة القدم منافسة شرسة حتي الجوالات الأخيرة، في المراكز الأولي ومراكز البقاء في الدوري والبعد عن مثلث الهبوط بين جميع الفرق المشاركة في البطولة، حيث استطاع الهلال السعودي أن يحتفظ بلقب الدوري السعودي بعد المنافسة القوية والشرسة مع صاحب المركز الثاني وهو نادي الشباب السعودي، حيث نجح الهلال في حسم اللقب بمجموع نقاط وصل إلي ثمناينة وخمسون نقطة وله مباراة أخيرة مبتعدا تماما علي صاحب المركز الثاني والذي يمتلك من النقاط نحو 54 نقطة قبل الجولة الأخيرة.

وعلي مستوي الفرق الهابطة ضمن فريق العين السعودي الهبوط إلي الدرجة الثانية بعدما توقف رصيده عند النقطة 20 قبل الجولة الأخيرة، في الوقت نفسه يوجد عدد من الفرق مهددة بالإقصاء من الدوري في الجولة الأخيرة حيث يأتي فريق الوحدة برصيد 23 نقطة والباطن برصيد 33 نقطة وهي نفس رصيد فريق ضمك أيضا وستكون الجولة الأخيرة ساخنة علي مستوي الهابطين من الدوري.

جدول مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة
جدول مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة للجولة الأخيرة في الدوري السعودي

تنقل القنوات السعودية الرياضة مباريات ومواجهات الدوري السعودي بشكل مجاني بدون أي مقابل وبدون أي تشفير بتقنية عالية الجودة أتش دي وبصيغة السي دي، حيث تبث المباريات مباشرة من ملعب المباريات بستديو تحليلي قبل كل مباراة بنصف ساعات وجاءت القنوات الناقلة للجولة الأخير في الدوري وترددها علي النحو التالي:

  • القناة السعودية الأولي: وتردد القناة علي القمر الصناعي نايل سات هو 12149 بمعدل ترميز27500 وباستقطاب أفقي وبجودة سي دي.
  • القناة السعودية 2: تردد القناة علي النايل سات هو 12284 باستقطاب عمودي وبمعدل ترميز 27500 وبجودة أتش دي.
  • قناة السعودية الرياضية 3: تبث علي قمر نايل سات علي تردد 12015 وباستقطاب عمودي ومعدل ترميز 27500 وبجودة اس دي.

جدول المباريات المتبقية في الدوري السعودي 2021

تختم يوم الأحد المقبل الموافق 30 من شهر مايو الجاري جوالات الدوري السعودي للمحترفين وتقرر أن تكون جميع المباريات في توقيت واحد لتكافؤ الفرض وجاءت جدول المباريات الجولة الأخيرة علي النحو التالي:

المباراة موعد وتوقيت المباراة بتوقيت السعودية المعلب المستضيف
النصر والاتحاد الأحد ٣٠ مايو ٢٠٢١م الساعة العاشرة مساء ملعب مرسول بارك
الهلال والفيصلي الأحد ٣٠ مايو ٢٠٢١م الساعة العاشرة مساء استاد الأمير فيصل بن فهد
الأهلي والاتفاق الأحد ٣٠ مايو ٢٠٢١م الساعة العاشرة مساء ملعب الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله الرياضية.
القادسية والباطن الأحد ٣٠ مايو ٢٠٢١م الساعة العاشرة مساء  ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.
ضمك والتعاون الأحد ٣٠ مايو ٢٠٢١م الساعة العاشرة مساء  استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.
الشباب والوحدة  الأحد ٣٠ مايو ٢٠٢١م الساعة العاشرة مساء  ملعب نادي الشباب
الرائد والفتح الأحد ٣٠ مايو ٢٠٢١م الساعة العاشرة مساء استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد