التخطي إلى المحتوى
موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 43 لشهر يونيو 2021
موعد حساب المواطن الدفعة 43

إيداع حساب المواطن هو ما يترقبه كل المواطنين بالمملكة العربية السعودية من المستحقين من أهلية الدعم في كل شهر، وينتظر موعده الجميع مع مطلع كل شهر ميلادي، فيما يلي نوضح موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 43 الجديدة لشهر يونيو 2021 وآلية الموعد المستحق به صرف الدعم.

آلية موعد إيداع دعم حساب المواطن

أعلنت مُسبقًا وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن الموعد الذي تستمر الوزارة من خلاله على إيداع وصرف دعم حساب المواطن للدفعات الشهرية للمواطنين المستحقين من أهلية الدعم.

وقد تمثلت آلية موعد الإيداع على النحو التالي:

  • يتم صرف حساب المواطن في يوم 10 من كل شهر ميلادي من العام.
  • عندما يتوافق يوم 10 من الشهر ليوم إجازة رسمية أو ليوم الجمعة وهو يوم إجازة أسبوعية بالمملكة، يتم تقديم الصرف ليوم واحد، على أن يكون الموعد المستحق هو يوم الخميس الموافق 9 من الشهر الميلادي.
  • عندما يتوافق يوم 10 من الشهر ليوم إجازة رسمية أو ليوم السبت وهو يوم إجازة أسبوعية بالمملكة، يتم تأخير الصرف ليوم واحد، على أن يكون الموعد المستحق هو الأحد الموافق يوم 11 من الشهر الميلادي.

موعد ايداع حساب المواطن الدفعة 43 لشهر يونيو 2021

أما عن موعد إيداع حساب المواطن الدفعة الجديدة 43 لشهر يونيو المقبل، فمن المقرر أن يتوافق اليوم العاشر من الشهر الميلادي حسب الآلية المتبعة السالف ذكرها ليوم الخميس، ليكون موعد الإيداع هو يوم الخميس الموافق 10 من يونيو 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *