التخطي إلى المحتوى
تحويل مكالمات stc إلي مقفل.. الخطوات والتكلفة
تحويل رصيد من مفوتر إلى سوا

توفر شركة الاتصالات السعودية العديد من الخدمات المميزة، لجميع عملائها في المملكة العربية السعودية، جعلتها في المرتبة الأولي من حيث الشعبية وعدد مستخدميها في المملكة، ومن هذه الخدمات المميزة خدمة تحويل المكالمات إلي مقفل، والذي يمكن للعملاء من خلالها إعطاء إشعار للمتصل أن رقم الهاتف الجوال الخاص بالعميل مغلق والتي يمكن اللجوء إليها في حالة رغبة العميل في عدم الإزعاج بعدم استقبال المكالمات في وقت معين، بجانب العديد من الخدمات المميزة للشركة.

وفي السطور التالية نتعرف علي الخدمة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية بتحويل المكالمات غلي مقفل، وخطوات تحويل المكالمات إلي مقفل بالإضافة إلي خدمة موجود إكسترا وتكلفة تحويل المكالمات إلي مقفل وغيرها من المعلومات الهامة.

خدمة تحويل المكالمات إلى مقفل

تعتبر خدمة تحويل المكالمات الواردة إلي مغلق من الخدمات المميزة التي توفرها شبكة اس تي سي لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية، حيث يمكن تفعيل الخدمة بكل سهولة عن طريق استخدام الكود التي توفره الشركة للتفعيل، وتهدف الخدمة المميزة إلي إشعار المتصل بالرقم الخاص بالعميل أنه مغلق في الوقت الحالي علي الرغم من أنه غير ذلك بأكثر من خاصية للخدمة التي تقدم بشكل مجاني.

طرق الاستعلام عن رصيد سوا شركة الاتصالات السعودية stc
تحويل مكالمات stc إلي مقفل.. الخطوات والتكلفة

أكواد تحويل المكالمات stc مقفل

وفرت شركة اس تي سي العديد من الأكواد التي يمكن للعملاء استخدامها للاستفادة من خدمة تحويل المكالمات إلي مغلق حسب رغبة العميل حيث يمكن تحويل المكالمة بالطرق التالية:

  • في حالة الخط مشغول: يمكن تحويل المكالمات عندما يكون الخط مشغول عن طريق طلب الكود الخاص وهو #4000*67*، ويمكن إلغاء الخاصية من خلال طلب الكود التالي: #67#.
  • أثناء تشغيل الجوال: يمكن تحويل المكالمات إلي حالة مغلق خلال تشغيل الجوال ووصول رسالة بجميع الأرقام التي حاولت الاتصال بالعميل وذلك باستخدام الكود المخصص وهو #4000*21*، ويمكن إلغاء الخدمة من خلال طلب كود الإلغاء وهو #21#.
  • خارج التغطية أو عند إغلاق الهاتف: يمكن تحويل المكالمات إلي مغلق في حالة أذا كان الجوال خارج التغطية أو عند إغلاق الهاتف وذلك عن طريق استخدام الكود المخصص وهو #4000*62* ويمكن إلغاء الخاصة من خلال طلب الكود التالي #62#.

خدمة موجود اكسترا

توفر شبكة الاتصالات السعودي اس تي سي خدمة موجود اكسترا وهي خدمة مميزة تسمح للعميل معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال به أثناء فترة إغلاق الجوال أو عند وجوده خارج منطقة التغطية أو عند تحويل المكالمات إلي مقفل.

ويمكن لعملاء الشركة تفعيل خدمة موجود إكسترا من خلال الاتصال علي الرقم والكود الذي خصصته الشركة وذلك بطلب #4000*21*، ويمكن استخدامها لفترة معينة وفي حالة عدم الحاجة إلي هذه الخدمة يمكن إلغاؤها عن طريق طلب الكود الخاص بالإلغاء وهو #21#، ليتم إلغاء الخاصية بشكل مباشر.

تكلفة تحويل المكالمات إلى مقفل

تتيح شركة الاتصالات السعودية، العديد من الخدمات بشكل مجاني دون دفع أي رسوم من العملاء سواء المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية حيث تعد الشركة هي الأولي في المملكة وصاحبة الترخيص الأولي للاتصالات في المملكة والهاتف المحمول كما أنها تستحوذ علي النصيب الأكبر من عدد العملاء وتعتبر هي الشركة الأم للاتصالات، ومن هذه الخدمات المجانية خدمة موجود اكسترا التي توفرها الشركة لإشعار المتصل أن الرقم الجوال المرغوب الاتصال به مقفل وهو غير ذلك، حيث لا تتطلب الخدمة دفع أي رسوم للتفعيل ولكن في حالة رغبة العميل في الاشتراك في الخدمة وطلب إرسال رسالة تحتوي علي بيانات المتصلين فيكون ذلك بمقابل سداد 5 ريال سعودي مقابل الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *