التخطي إلى المحتوى
طريقة معرفة هوية المتصل من خلال التطبيقات والمواقع
تطبيق نمبر بوك لمعرفة هوية المتصل في السعودية 1442

وفرت الكثير من التطبيقات والمواقع علي الإنترنت، خدمة معرفة صاحب الرقم، وذلك بعد أن انتشرت المعاكسات والأرقام المزعجة بكثرة في الآونة الأخيرة، وانتشار عملية التسويق من خلال المكالمات بشكل مزعج، حيث تساعد هذه التطبيقات والمواقع في الوصول ومعرفة هوية الشخص المتصل وذلك عن طريق إدخال الرقم المرغوب الاستعلام عنه ليظهر التفاصيل المسجلة عن هذا الرقم بكل سهولة.

ونتعرف في التقرير التالي علي أهم المواقع والتطبيقات التي توفر خدمة معرفة هوية وصاحب الرقم بكل سهولة وأيضا كيفية الاستعلام عن الرقم من خلال هذه التطبيقات والمواقع وغيرها من المعلومات المتعلقة.

معرفة الرقم من خلال موقع whoscall

يعتبر من أشهر المواقع التي توفر خدمة معرفة هوية المتصل، ويمتلك الموقع قاعدة كبيرة تضم نسبة ضخمة من أرقام الهواتف الموجودة حول العالم، ويستطيع المستخدم الدخول بكل سهولة علي الموقع ويمكن تحميل التطبيق الخاص بالموقع بكل سهولة، حيث وفر الموقع إمكانية التحميل لمستخدمي أجهزة الإندرويد من متجر جوجل بلاي، وكذلك يمكن تحميل التطبيق لمستخدمي الآيفون من متجر آب ستور.

تطبيق real caller

يعمل هذا التطبيق بسكل مجاني حيث يتيح التفاصيل الخاص بالشخص المتصل من اسم وصورة وبلد، وأهم ما يميز التطبيق القدرة علي العمل في وضعية عدم الاتصال، بالإضافة إلي أنه يعمل علي جميع أنواع الهواتف المحمولة، ويمكن تحميله علي الهواتف التي من نوع الأندرويد من متجر جوجل بلاي، كما يمكن تحميله لأجهزة الآيفون من متجر آب ستور ومن ثم البحث عن الرقم المزعج بكل سهولة بعد تحميل التطبيق.

طريقة الاستعلام عن رقم المتصل بدون برنامج السعودية
طريقة معرفة هوية المتصل من خلال التطبيقات والمواقع

معرفة الرقم عبر موقع sync

يعتبر من أهم وأكثر المواقع التي حققت استخداما في مجال البحث عن هوية المتصل بأمان، حيث يوفر الموقع إمكانية الوصول إلي اسم المتصل، وعرض العديد من التفاصيل عنه مثل الاسم والمكان والصورة ويتميز بسهولة الاستخدام ويمكن استخدامه عبر إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلي صفحة موقع sync وتحديد الرمز الخاص بالدولة المراد البحث بها.
  • إدخال الرقم المرغوب البحث عنه في الخانة المخصصة للبحث ومن ثم يتم الضغط علي أيقونة البحث.
  • تظهر جميع البيانات والمعلومات المتاحة عن الرقم.
  • ويمكن تحميل التطبيق الخاص بالموقع علي الهاتف المستتخدم واستخدامه في أي وقت حيث يمكن تحميله علي أجهزة الإندرويد أو أجهزة الآيفون بكل سهولة.

موقع تروكولر

يعد موقع تروكولر من أشهر المواقع علي مستوي العالم المتخصصة في معرفة هوية المتصل، حيث يوفر خدمة معرفة هوية الفرد ومعرفة الرقم الغير مرغوب فيه بالإضافة إلي معرفة الأرقام المزعجة بكل سهولة وعدد مرات الشكوي من هذا الرقم ومن ثم إمكانية حظرهم، ومن مميزات الموقع يمكن استخدامه أون لاين دون تحميل التطبيق علي الهاتف، من خلال زيارة الصفحة الرسمية للموقع والبحث عن الرقم، وكذلك يمكن تحميل التطبيق علي الهاتف لمستخدمي الآيفون من متجر آب ستور ولمستخدمي الآندرويد يمكن التحميل من متجر جوجل بلاي، ويمكن استخدام موقع تروكولر عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلي الصفحة الرسمية لموقع تروكولر، ومن ثم إدخار رقم الهاتف المرغوب البحث عنه في خانة البحث والضغط علي أيقونة البحث.
  • تسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم ومنها يظهر صاحب الرقم بشكل مباشرة وعنوانه صورته والدولة الموجود بها.

استخدام تطبيق true contact

من أشهر المواقع المتخصصة في إظهار الرقم ويتميز بقدرته في تحديد هوية المتصل، ويتيح إمكانية تحديد قبول الاتصال من الشخص من عدمه حيث يمكت استخدام التطبيق لمنع وصول المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها، ويمكن تحميل التطبيق علي أجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *