وكيل سيارة إنفنيتي في المملكة وكيفية التعرف على أقرب صالة عرض 2021

سيارة إنفنيتي اليابانية المميزة التي تغزو العالم من خلال التوكيلات المنتشرة في كل مكان وبدأ إطلاق سيارات إنفنيتي عام 1989 في شمال أمريكا وانتقل بعد ذلك إلى عدة دول في الشرق الأوسط ومنها السعودية وتتميز سيارة إنفنيتي بكثير من الخصائص التي جعلتها من السيارات المفضلة في الشراء على الرغم من الأسعار العالية إلا أن مميزاتها فضلتها على الكثير من السيارات وسوف نتعرف على وكيل إنفنيتي المعروفة باسم نيسان موتورز في اليابان.

وكيل سيارة إنفنيتي في المملكة

اشتهرت سيارات إنفنيتي اليابانية في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم لأكثر من 15 توكيل هام وتعرف السيارات اليابانية بأهميتها وانتشارها حول العالم وتوجد السيارة في المملكة تبع الوكيل الرسمي لها شركة التوكيلات الفاخرة،

توجد السيارات في عدة معارض في المملكة في كل من الرياض وجدة والخبر ويمكن التعرف على أقرب صالة لتجربة السيارة والتعرف على مواصفتها من خلال موقع الشركة.

وكيل سيارة إنفنيتي في المملكة وكيفية التعرف على أقرب صالة عرض 2021
وكيل سيارة إنفنيتي في المملكة وكيفية التعرف على أقرب صالة عرض 2021

 التعرف على أقرب صالة عرض  لسيارات إنفنتي 2021

يمكن التعرف على صالات العرض واحجز موعد لتجربة السيارة والتعرف على أهم مواصفاتها والتي منها الفخامة والأمان والكثير من المميزات ويمكن التعرف على صالة العرض من خلال التالي:

  • الدخول على موقع شركة إنفنتي على الإنترنت.
  • من أسفل الصفحة الأولى يتم اختيار احجز تجربة القيادة.
  • الانتقال إلى الصفحة التالية واختيار الدولة وهي السعودية.
  • الدخول على البيانات وتحديد أقرب صالة عرض، وتشمل الرياض وجدة والخبر.
  • تحديد نوع السيارة من القائمة. وكتابة الاسم واللقب، ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • الضغط على مربعات الحماية وإخلاء المسؤولية والضغط على إرسال.

مميزات سيارة إنفنتي

تتميز سيارة إنفنتي بالعديد من المميزات في الشكل والتكوين وتختلف أسعار السيارة على حسب الموديل وسنة الصنع وتبدأ من 205 ألف ريال وتصل انفينتيQ60 إلى 321 ألف ريال.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد