التخطي إلى المحتوى
محلات الملابس الخاصة والمميزة للأطفال في مدينة الرياض

ترغب الأمهات دائما في شراء أفضل الملابس لأطفالهم، بأحدث الموديلات، وأرقى الخامات، وبأسعار مناسبة تناسب أذواقهم، فلم تعد ملابس الأطفال محيرة مثل السابق، ولكن أصبح يوجد العديد من المحلات التي تقوم ببيع ملابس الأطفال، بل تم عمل ماركات للملابس خاصة بهم وحدهم، وأركان خاصة في جميع المحلات لتناسب حجمهم وأعمارهم سواء كانوا أولاداً أم بناتاً، لذلك نقدم إليك في هذا المقال أهم محلات ملابس الأطفال في منطقة الرياض داخل المملكة العربية السعودية، يمكنك الأطلاع عليها، واختيار المحل المناسب لك، بمختلف الأحجام والأعمار، وذلك بمقاسات ملائمة وأسعار شاملة.

أهم محلات الملابس للأطفال في منطقة الرياض:-

نستعرض هنا أهم محلات شراء ملابس للأطفال بجميع الأحجام والأعمار وتناسب جميع الأذواق بجميع الفئات المتواجدة داخل منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم هذه المحلات أرقي الملابس، بأجود أنواع الأقمشة، وبأفضل الخامات، كما تعمل علي بيعها بأسعار معقولة وفي متناول جميع الأباء والأمهات، وإليك أهم هذه المحلات في منطقة الرياض وأماكن تواجدها وطرق التواصل معها.

محلات ملابس أطفال “نارتجي كيدز” :-

  • تقوم هذه المحلات بتقديم كل ما يخص الأطفال من ملابس داخلية وخارجية متنوعة وممتازة، وايضاً تقوم بتقديم كل من الأحذية الخاصة بالأطفال والإكسسوارات المميزة لهم وما يحتاجوه وتناسب هذه الاحتياجات أحجامهم وأعمهارهم بجميع الأذواق.
  • ويمكنك التواصل مع هذا المحل لمعرفة مواعيد العمل، ووجود الملابس المختلفة، وإليك الرقم التالي 966112078111+.

محلات الملابس” H&M” :-

  • وتعتبر من أشهر المحلات العالمية والماركات التجارية وكما تعمل علي تقديم ملابسها لكل من النساء والرجال بمختلف أعمارهم، أتاحت أيضا قسماً خاصاً للأطفال لديها بجميع الأحجام والأعمار، وإضافة كل من المتعلقات الخاصة بهم من الاكسسوارات والأحذية والشنط المختلفة الجميلة التي تتناسب أعمارهم.
  • كما يمكن التواصل مع هذه المحلات من خلال الرقم المتاح التالي: 966112078188+.

محلات المنيف الخاصة بملابس الأطفال:-

  • تقدم هذه المحلات خدماتها المختلفه عن الأعمال الخاصة بالخياطة والتطريز، فمن يحب تفصيل الملابس باختياره وذوقه من الممكن أن يلجأ إليها ليختار الموديل المناسب، كما تقوم بصنع ملابس الزي الموحد للمدارس المختلفة، وأيضاً يحتوي علي ملابس الأطفال المولودة حديثة، ويقدم كل ذلك بأسعار الجملة المميزة.
  • ويمكنك الذهاب إلي هذا المحل لتقوم بعملية الشراء فهو متواجد داخل مجموعة الراس، الطابق الأول، مدينة الرياض، حيث تكون مواعيد هذه المحلات من يوم السبت إلي يوم الخميس وذلك من الساعه الثمانية صباحاً إلي الساعة الثانية ظهراً طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.
  • كما يمكنك التواصل مع الرقم الخاص للمحلات للحصول علي أي استفسارات 966112862266+.

أسواق الراجحي المميزة:-

تعتبر من أشهر الأسواق داخل المملكة العربية السعودية حيث تقوم بتقديم الملابس لجميع أعمار الأطفال وتقوم بتقديمهم بسعر جيد ومناسب بأعلى جودة لقطع الأقمشة، حيث مواعيد العمل الخاصة به من السبت إلي الخميس من الساعة التاسعه صباحا إلي الساعة الحادية عشر ونصف مساء طوال ايام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

ونهاية نكون قد قدمنا إليك أهم محلات الملابس الخاصة بالأطفال في منطقة الرياض داخل المملكة العربية السعودية، يمكنك الاطلاع عليها واختيار المناسب لك والاتصال بهم علي الأرقام المتاحة لديهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *