عدد فروع البنك الأهلي السعودي ومواعيد العمل

يقدم البنك الأهلي السعودي، العديد من الخدمات المميزة للعملاء في المملكة العربية السعودية، حيث يمتلك البنك العديد من الفروع المنتشرة في مدن ومحافظات المملكة ولديه قاعدة كبير من العملاء، ويعتبر البنك من أكبر وأشهر البنوك في المملكة وفي المنطقة العربية بشكل كامل، ويقدم خدماته المختلفة للأفراد والمؤسسات والشركات من خدمات مصرفية وغيرها، كما يوفر البنك فريق متخصص من خدمة العملاء حيث يمكن للعملاء من خلالها طرح الاستفسارات والمشكلات المختلفة والمقترحات وحلها بشكل سهل دون الحاجه إلي الذهاب إلي فرع من فروع البنك.

وفي السطور التالية نتعرف علي البنك الأهلي السعودي، وعدد فروع البنك بالإضافة إلي مواعيد عمل فروع البنك الأهلي السعودي في محافظات ومدن المملكة وأماكن الفروع وكذلك طرق التحدث مع موظفي البنك الأهلي وغيرها من المعلومات المتعلقة.

البنك الأهلي السعودي

يعد البنك الأهلي السعودي، من أكبر المؤسسات المالية في المملكة العربية السعودية، خاصة وأنه يمتلك حصة سوقية تصل 30% تقريبا من السوق في المملكة بالإضافة إلي إجمالي وصول يصل إلي 896 مليار سعودي ما يساوي 239 مليار دولار أمريكي.

ويمتلك البنك الأهلي السعودي قاعدة حقوق ملكية تصل قيمتها نحو 127 مليار ريال سعودي، بالإضافة إلي أنه يحقق صافي ربح يصل إلي 15.6 مليار ريال سعودي بشكل سنوي، ولدي البنك أكبر قاعدة من العملاء في المملكة كما أنه يقدم الكثير من الخدمات المصرفية التي تناسب جميع العملاء من أفراد وشركات ومؤسسات.

عدد فروع البنك الأهلي

للبنك الأهلي السعودي العديد من الفروع في المدن والمحافظات السعودية، حيث يمتلك أكثر من 374 فرعا منتشرين في كافة المناطق في المملكة، وتعمل جميع الفروع علي تقديم كافة الخدمات الخاص بالبنك حسب رؤيته في مساعدة العملاء للحصول علي كافة الاحتياجات المصرفة علي مدار الساعة.

طريقة التسجيل في خدمة البنك الأهلي أي كورب وأهم مميزاته
عدد فروع البنك الأهلي السعودي ومواعيد العمل

مواعيد عمل فروع البنك الأهلي السعودي

وضع البنك الأهلي السعودي، المواعيد الخاصة بالدوام في فروعه المنتشرة في مناطق ومحافظات المملكة والتي جاءت علي النحو التالي:

  • مراكز التسوق: تعمل فروع البنك الأهلي السعودي الموجودة في مراكز التسوق من يوم السبت إلي يوم الخميس من الساعة الواحدة مساءا حتي الساعة التاسعة مساءا.
  • جميع الفروع: تعمل جميع فروع البنك من يوم الأحد إلي يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحا حتي الساعة الرابعة والنصف مساءا.

أماكن فروع البنك الأهلي السعودي

يتيح البنك الأهلي السعودي، لكافة العملاء إمكانية معرفة عناوين أقرب الفروع المنتشرة في المدن السعودية بشكل إلكتروني وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول بشكل مباشرة إلي صفحة الفروع الخاصة بالبنك الأهلي ومن ثم السماح للموقع بتحديد الموقع الجغرافي.
  • تحديد الخدمة المرغوبة من هذه الخدمات: “أجهزة الصراف متعددة العملات، فروع البنك الأهلي السعودي، مراكز خدمة التمويل التأجيري، فروع كويك باي، أجهزة الخدمة الذاتية، أجهزة الصراف الآلي، مراكز خدمة الشركات”.
  • الضغط علي أيقونة البحث لتظهر جميع الفروع وطرق الوصول إليها عبر خريطة جوجل.

طريقة التحدث مع موظف البنك الأهلي

أتاح البنك الأهلي السعودي التجاري، خدمة التحدث مع موظفي خدمة العملاء، بأكثر من طريقة حيث يمكن لعملاء البنك طرح الاستفسارات والمقترحات والشكاوي من خلالها، ويمكن للعملاء التواصل مع البنك الأهلي من خلال اختيار طريقة من الطرق التالية:

  1. رقم البنك الأهلي: يمكن التواصل مع البنك من خلال الاتصال علي رقم 00966920001000 وإتباع التعليمات والتحدث مع موظفي خدمة العملاء.
  2. البريد الإلكتروني: يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني للبنك وهو [email protected] .
  3. المنتجات التمويلية: يمكن التواصل ومعرفة المنتجات التمويلية عن طريق الرقم المخصص وهو 92000891.
  4. موظفي المنتجات التمويلية: يمكن التواصل مع موظفي المنتجات التمويلية علي الرقم الخاص بهم وهو 8002441005.
  5. الشكاوي والبلاغات: يمكن تقديم الشكاوي والبلاغات عن الرقم المخصص 8001160131.
  6. النموذج الإلكتروني: يمكن التواصل بشكل إلكتروني من خلال النموذج الخاص بالشكاوي بشكل إلكتروني.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد