التخطي إلى المحتوى
للذكور والإناث.. شروط وظائف زين السعودية ورابط التقديم
طريقة التقديم لوظائف شركة زين

يبحث المواطنين في المملكة العربية السعودية عن وظائف شاغرة تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبى طموحات المواطنين، وكشفت شركة زين السعودية رغبتها في تعيين عدد من الشباب في وظائف شاغرة لديها.

وأوضحت شركة زين أن الوظائف الشاغرة لديها تتمثل في وظائف إدارية للذكور والإناث على أن يكون العمل في المقر الرئيسي للشركة في الرياض، ولفتت إلى أن العمل متوفر لحملة الثانوية، الدبلوم، البكالوريوس حسب المسميات والشروط التالية

وظائف شركة زين للذكور والإناث

وأوضحت شركة زين أن مسميات الوظائف الشاغرة لديها محلل أول التفتيش وامتثال العمليات، وحددت الشركة عدد من الشروط من بينها أن يكون المتقدم لوظيفة محلل أول التفتيش حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال، اقتصاد أو مايعادلها مع ضرورة أن يتمتع الفرد بخبرة في المجال لا تقل عن عامين أو على الأقل في مجال آخر يشبهه.

وظائف محلل أول التفتيش وامتثال العمليات

وأوضحت الشركة في بيان لها أن الوصف الوظيفي يتطلب الرد على جميع الاستفسارات الواردة من المنظم ومعالجة الطلبات والتعامل مع التحقيقات في الانتهاكات وضمان تصحيحها.

أخر موعد للتقديم في وظائف محلل أول التفتيش

وأوضحت شركة زين، أن آخر موعد للتقديم في وظائف محلل أول تفتيش الثلاثاء 1442/10/13هـجريًا وميلاديًا يوافق 25/5/2021.

وظائف شركة زين للذكور والإناث

 

وظائف شركة زين ممثل إدارة مركز الاتصال

كما أعلنت شركة زين رغبتها في تعيين عدد من الشباب في وظيفة ممثل إدارة مركز الاتصال، بشروط محددة منها أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على الثانوية أو دبلوم فأعلى مع مهارات في التواصل ومن المفضل أن يتمتع المتقدم لوظائف زين بإجادة اللغة الإنجليزية، ولا يشترط تخصص محدد أو توفر خبرة.

الوصف الوظيفي

وأوضحت شركة زين أن الوصف الوظيفي سيكون للرد على الشكاوى والاستفسارات وأسئلة العملاء المنتظمة والروتينية لضمان تلبية طلبات العمل في الوقت المناسب وبطريقة فعالة

وكشفت شركة زين أن أخر موعد للتقديم في الوظائف الشاغرة هو السبت الموافق 1442/10/3هـ الموافق 2021/5/15م ميلاديًا.

طريقة التقديم لوظائف شركة زين

وأوضحت شركة زين أن التقديم للوظائف الشاغرة متاح من خلال الدخول على رابط وظائف شركة زين واختيار الوظيفة المناسبة وإدخال البيانات اللازمة في الطلب ومراجعتها جيدًا قبل التأكيد على الطلب.

وكانت المملكة العربية السعودية دشنت منصة جدارة الألكترونية من أجل عملية تسهيل الحصول على وظائف شاغرة في المملكة وتقوم المنصة بدور حلقة الوصل بين الجهة الراغبة في العمل وشروطها والأفراد، ومن خلالها تمكن كل مؤسسة من وضع الشروط اللازمة، ويمكن للأفراد الدخول على المنصة الإلكترونية لمتابعة أحدث الوظائف الشاغرة بطريقة سهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *