التخطي إلى المحتوى
عطور فيصل الدايل الخاصة بالنساء بأنواعها المختلفة

للروائح والعطور سحر خاص، وجاذبية لا مثيل لها، فعلي اختلاف أنواع الروائح يعطي كل منها احساساً مختلفاً لحاسة الشم والتفاعل معها، فمنها من يعطي احساساً بالانتعاش، ومنها ما يعطي إحساساً بالراحة والهدوء، فنجد أنواع عديدة مثل روائح الورد البلدي، والياسمين، واللافندر، والعود، والمسك الأبيض، وروائح بنكهات الطبيعة مثل الفانليا، والليمون، والنعناع،ويستخدمها كل من النساء والرجال، ومن أفضل محلات العطور داخل المملكة العربية السعودية محل فيصل الدايل والذي يقدم مجموعه من أفضل العطور، وأذكاها، بأفضل التركبيات والروائح الآمنه للإستخدام لكل من الرجال والنساء، وفي هذا المقال سنتناول  أشهر العطور للنساء، وكيفية التسجيل للشراء من خلاله.

محلات عطور فيصل الدايل في المملكة العربية السعودية:-

تعتبر هذه المحلات واحدة من أشهر محلات العطور في العالم العربي عامة، والمملكة العربية السعودية خاصة ، حيث تقدم مجموعه من أرقي العطور المميزة والروائح الغربية الجذابة، حيث يتهافت عليها الكثيرون، فتم تأسيس هذا العمل من عام 2002 ميلادية، بمصاحبة بعض شركات العطور الفرنسية المميزة وذلك لتصبح خليطا كل من الروائح العربية الأصلية، والروائح الغربية الفرنسية الآخاذة ، وتم الدمج بينهما علي أعلي مستوي، وأفخم عطور مركبة، وذلك أيضاً بأسعار شامله ومناسبه تناسب الأذواق، وجميع الفئات.

خطوات الحصول على عطر من عطور فيصل الدايل إلكترونيًا :-

يمكنك الشراء عن طريق الإنترنت وذلك بدلاً من الذهاب إلي المحل، فقد أتاح عطور فيصل الدايل طريقة الشراء والتوصيل أونلاين بكل سهولة، وذلك باتباع الخطوات التالية :-

  1. قم بالدخول علي الموقع الرسمي الإلكتروني لعطور فيصل الدايل.
  2. سيتطلب منك التسجيل عبر الموقع، وكتابة رقم الهاتف الخاص بك.
  3. سيتم إرسال رسالة نصية إلي رقم الهاتف المحمول الذي قمت بكتابته من أجل التحقق وإتمام عملية التسجيل.
  4. سيتطلب كتابة بعض البيانات الخاصة بك لإكمال عملية التسجيل.
  5. ستقوم بعد ذلك باختيار العطر الذي تريد شرائه وأضاقته إلي السلة.
  6. ستقوم بالضغط علي كلمة “إتمام عملية الشراء”، وسيعرض لك الطرق المتاحة بالدفع إلكترونيا عن طريق الفيزات المختلفة، أو عند توصيل العطر إلي المنزل بعد الطلب أونلاين.

عطور فيصل الدايل المخصصة للنساء :-

يعمل عطور فيصل الدايل علي تقديم أفضل العطور والروائح لجميع الفئات، رجالاً ونساء وأطفالاً، ولكن سنتناول العطور المخصصة للنساء بشكل خاص، وذلك لتتناسب مع أنوثتها، ورونقها، وإضافة السحر والجمال من أجلهم، وإليك مجموعه من أفضل عطور فيصل الدايل المقدمة للنساء.

 عطر “Falsafat Etter” النسائي :-

يعتبر هذا العطر من أرقي وأفخر العطور، ويتميز أيضاً بأنه من الروائح الهادئة المميزة الرقيقة ، حيث يمكنك استخدامها طوال اليوم، واستخدامه أيضاً في أي مناسبه هادئة، حيث يحتوي هذا العطر علي مزيج كل من الفاكهة المنعشه الجذابه مثل الجريب فروت والبرتقال، وكل من روائح الياسمين المميزة والمسك الابيض، والفانيلا الهادئة، ويمكنكِ الحصول عليه بالسعر الذي يناسبكِ ويتوافر بجميع الكميات.

العطر النسائي” Arabian Identity VIP” :-

يتميز هذا العطر بأنه من العطور ذو روائح الفاكهة المنعشه اللذيذة، حيت تجمع التركيبه الخاصة به بين كل من البرتقال، والفراولة والكمثري والتوت، مع إضافات اللمسات الخاصة من الياسمين الهادئ، والزهور الفواحة، والمسك الأبيض المميز، ويمكنكِ الحصول عليه بالكميات التي قد تناسبكِ بأفضل الأسعار.

العطر النسائي” 1988″ :-

ومن أفضل العطور المتواجدة داخل عطور فيصل الدايل، ويعتبر من العطور الفريدة والتي تتميز بالأصالة والعراقة، وتتكون التركيبة الخاصة به من كل من ورد الياسمين الرائع المميز، والليمون المنعش الجذاب، والفانيليا المحببه، ووسط العطر نجد كل من البنفسج ذو الرائحة العطرة، والمسك الأبيض الفواح، ويناسب هذا العطر جميع الأذواق وجميع الفئات ويمكن استخدامه في اي مناسبه لهدوء روائحه ويتواجد هذا العطر بسعر مائتين وثمانين ريال سعودي.

عطر “velvet No4” النسائي :-

يعتبر هذا العطر من أهدي الروائح العطرية المميزه، فيمنح الأنثي إحساساً بالراحة والهدوء، مع السحر والجمال وذلك لاحتوائه علي كل من رائحة الياسمين الهادئة المميزة، والأزهار البيضاء المريحة مع خشب الصندل والعنبر الهاديء، مع رائحة البرتقال المدهشه، ويمكنكِ الحصول علي هذا العطر بالسعر المناسب لكِ، بالكمية التي تريدها.

ونهاية نكون قد قدمنا إليك في هذا المقال أفضل العطور المتاحة لدي عطور فيصل الدايل للنساء خاصة داخل المملكة العربية السعودية بأجمل الروائح،والتركبيات المميزة بالسحر والجمال، وأيضاً كيفية الحصول علي العطر المناسب لكِ إلكترونياً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *