التخطي إلى المحتوى
كيف اغير اسم المستخدم الخاص بي في السناب 2021
كيف اسوي اسم مستخدم

قد يرغب مستخدمي سناب شات في تغير الاسم الخاص بالمستخدم، وهناك طريقة صحيحة لإجراء هذا التغير كما أن الاسم أصبح في الوقت الحالي يشير لشخصية صاحب الحساب، ويعد هذا التطبيق من أشهر المواقع للتواصل الاجتماعي بين الأشخاص.

وهناك مجموعة كبيرة من الشخصيات المشهورة التي تستخدم السناب، لقضاء عدد من الأوقات الرائعة عليه ويحتوي التطبيق على عدد من المميزات منها ظهور القصة لمدة يوم كامل ، والحذف التلقائي للرسائل التي تكون مختلفة وعدم أقتحام خصوصية المستخدمين.

تطبيق سناب شات

حيث قد يستخدم الشخص الاسم العشوائي، الذي يقترحه له التطبيق ومن ثم قد يرغب في تغير في الفترات القادمة، كما أن تحديد الاسم له أهمية كبيرة على السناب حتى يصل لك باقي أصدقائك للحساب الخاص بك.

ويوجد عدد من الأسماء التي لا تتغير بسبب الدواعي الأمنية، ولا تستطيع النقل للذكريات أو البيانات المعلقة بالحساب من أسم خاص بأحد المستخدمين لغيره، والاسم يتم تحديده عند إنشاء الحساب على سناب، وقد ذكرت الشركة صاحبة التطبيق بأنه لا يوجد طريقة معينة يمكن أن تغير بها اسم المستخدم على السناب شات وأن جميع ما يعلن عنه على المواقع الإلكترونية هي مجرد أخبار مخالفة للحقيقة.

كيف اسوي اسم مستخدم
كيف اسوي اسم مستخدم

تبديل الاسم المعروض في سناب شات

أتاح التطبيق في الفترة الحالية عن طريقة، يستطيع من خلاله القيام من تبديل الاسم المعروض وذلك من خلال التطبيق نفسه، كما أن الوسيلة التي أتاح من خلالها تتميز بالسهولة وعدم مواجهتك لأي معوقات في ذلك عن طريق إتباع الآتي.

  1. سجل دخولك على حسابك في تطبيق سناب.
  2. وعند ظهور الصفحة الخاصة بك، قم بالضغط على ملفك الشخصي.
  3. يوجد زاوية علوية في ناحية اليسار، يحدد على ملف التعريف الذي يخصك.
  4. ينقر على في ناحية اليمين برمز الترس، ثم الضغط على كلمة الإعدادات لحسابك.
  5. اضغط على اسمك بالحساب، ثم يتم إزالته ، ومن خلال ذلك تستطيع أن تدخل الاسم الجديد الذي ترغب فيه على هذا التطبيق.
  6. يتم عمل حفظ لهذا الاسم، وعندما تتبع تلك الخطوات سيتم عرض اسم المستخدم الجديد الذي قمت بتحديده وسيظهر على حسابك.

وبذلك يمكك الاستمتاع بكافة المزايا على سناب بلونه الأصفر المميز له، كما أن الحساب الخاص بك يمكن الوصول له من كافة رواد مواقع التواصل، والجدير بالذكر بأن التطبيق حاز على ثقة كبيرة من مستخدميه لما يحتوي عليه من عوامل الأمان وسهولة التواصل مع الأصدقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *