التخطي إلى المحتوى
طريقة معرفة أنك محظور على تيليجرام

يعد تطبيق تيليجرام أكثر التطبيقات شهرة بعد الواتساب حيث يعتبر من التطبيقات المراسلة بين المستخدمين حول العالم، كما يتميز أنه متاح على جميع الأجهزة المتوفرة مثل الأيفون والأندرويد وأيضا على أجهزة الكمبيوتر، ويتميز بإمكانية إجراء مكالمات وفيديو كول بدقة عالية، كما يعد من التطبيقات الأكثر أمان من حيث الخصوصية، ومتوفر بالمجان لتحميله على الأجهزة، ولكن بسبب كثرة البحث عن كيفية معرفة ان الشخص محظور على تيليجرام، لذا سنعرض لكم كافة التفاصيل عن ذلك الموضوع من خلال السطور القادمة.

كيفية معرفة أنك محظور على تيليجرام:

من الممكن ان يرتكب مستخدم تطبيق تيليجرام بعض الأخطاء لذا قد يتعرض للحجب أو الحظر، حيث يتميز تليجرام عن غيره من التطبيقات أنه يراقب المحتوى وذلك منعا لأى تنمر او إساءة أو اى رسالة تضمن الكراهية او العنف لذلك قد تجد يوما أن حسابك تم حظره. فتيليجرام  من المنصات التى تراقب المحتوى وتمنع أى إساءة لشخص أو تنمر، أو تقوم بحظر الأشخاص الذين يمتلكوا محتوى يحرض على العنف أو الكراهية، فلهذا قد تجد حسابك في يوماً من الأيام محظوراً، حيث لا توجد بعض الخيارات او الأدوات على تيليجرام تدل على أنك محظور ولكن توجد بعض العلامات التى تبين انك محظور منها:

  • عدم القدرة على إرسال أو إستقبال مقطع فيديو أو صورة او رسالة نصية من خلال جروب أو مجموعة أو جهة الإتصال.
  • فعليك تجربة إرسال رسالة نصية إلى صديقك او إلى مجموعة ففى الغالب تظهر علامتين صح أو علامة صح واحدة .
  • فإذا كانت علامة صح واحدة فهذة الحالة ربما تكون محظور ومع مرور الوقت إذا لم ترى علامتين صح وظلت علامة واحد فقط فتأكد انك محظور.

رفع الحظر عن التلجرام:

ربما تكون الشركة حظرتك او تم الإبلاغ عنك لفترة معينة قد تكون إسبوع أو شهر أو أكثر. واذا كررت مخالفة القواعد فسيقوم التطبيق بحظرك للأبد او ممكن ان تقوم الشركة بحذف حسابك للأبد وذلك حتى تمنع الإساءة إلى اى دين او عرق او شخص خلال منصة التطبيق.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كيفية معرفة أنك محظور من خلال تطبيق تيليجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *