شركة IKEA للأثاث في المملكة وأهم الفروع الخاصة بها

شركة IKEA للأثاث في المملكة من أهم الشركات التي ذاع صيتها حول العالم والتي تعود نشأتها إلى دولة السويد، وتهتم الشركة بتقديم أنواع الأثاث وديكور المنزل التي تتناسب مع الجميع وتتناسب مع كافة الأذواق، ولا تكتفي بالعرض فقط ولكنها تقدم الخدمات المساعدة مثل التركيب والتصميم وغيرها، سوف نتعرف على فروع إيكيا في المملكة وأهم منتجاتها التي تقوم بتوفيرها.

شركة IKEA للأثاث في المملكة

واحدة من الشركات العالمية التي توفر لها أكثر من فرع في المملكة لتوفير كافة المنتجات المتعلقة بالبيوت العصرية في المملكة وتقديم خدمات البيع والتصميم والتركيب وتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني.

  1. يتمكن عملاء شركة إيكيا من الحصول على السلع عن طريق موقع الشركة على الإنترنت وخدمة التوصيل.
  2. تقدم الشركة أكثر من خدمة منها المساعدة في تخطيط المطابخ، والتصميم والتركيب وتوفير اكثر من طريقة لسداد المدفوعات ومنها التقسيط.

فروع شركة إيكيا في السعودية

تتوفر للشركة أكثر من فرع في المملكة حتى تكون على مقربة من اكثر التجمعات السكنية والتي تقدم لهم كافة الخدمات والسلع المرتبطة بالمنزل من الأثاث والديكورات وغيرها وتتواجد فروع إيكيا في:

  1. منطقة الرياض العاصمة: يتواجد فرع إيكيا الرياض في الطريق الدائري الشرقي.
  2. منطقة جدة: يتواجد فرع مدينة جدة في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز “التحلية”
  3. منطقة الظهران: يتواجد فرع منطقة الزهران في تقاطع الأمير فيصل بن فهد، في شارع أبو عبيدة بن الجراح.
شركة IKEA للأثاث في المملكة وأهم الفروع الخاصة بها
شركة IKEA للأثاث في المملكة وأهم الفروع الخاصة بها

مواعيد عمل شركة إيكيا للأثاث

تعمل شركة إيكيا في مواعيد مختلفة على حسب الفروع ويبدأ العمل من التاسعة صباحاً في كافة الفروع ويستمر حتى بعد منتصف الليل في بعض الفروع:

  • فرع الرياض يتم العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية من منتصف الليل من السبت إلى الخميس، ويوم الجمعة من الساعة يبدأ العمل من الساعة الواحدة والنصف مساءً وحتى الساعة الثانية صباحاً.
  • فرع جدة يبدأ العمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية صباحاً من السبت إلى الخميس، ويبدأ العمل يوم الجمعة من الواحدة والنصف مساءً وحتى الثانية صباحاً.
  • فرع مدينة الظهران يبدأ العمل فيه من الساعة التاسعة صباحاً وحتى منتصف الليل من السبت وحتى الخميس، ويوم الجمعة يبدأ العل من الثالثة مساءً وحتى منتصف الليل.

موقع شكة إيكيا الإلكتروني

يقدم موقع شركة إيكيا الإلكتروني العديد من الخدمات التي يمكن الاطلاع عليها والتواصل مع الشركة وطلب السلع المختلفة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد