ما هو صاحب أسرع هدف في الدوري السعودي وترتيب الأهداف

تعتبر مسابقات كرة القدم السعودية، من أكثر المسابقات في الوطن العربي جماهيرية حيث يتباعها جمهور الكرة في داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، لما تحمله من إثارة وحماس ومتعة وعلي رأس هذه المسابقات دوري المحترفين السعودي، والذي يضم العديد من الفرق السعودية العريقة التي لها جولات عالمية وقارية واستطاعت أن يكون له جمهور خاص بها وبطولات رفعت بها من شأن الرياضة السعودية بجانب الأهداف المميزة لنجوم الكرة السعودية.

وفي السطور التالية نتعرف علي أسرع هدف في الدوري السعودي، بالإضافة إلي ترتيب أسرع الأهداف في تاريخ دوري المحترفين السعودي وغيرها من المعلومات المتعلقة.

أسرع هدف في الدوري السعودي

يعتبر هدف اللاعب حمدان الحمدان لاعب نادي الفتح السعودي، هو أسرع هدف في تاريخ دوري المحترفين السعودي، والذي سجله في مرمي نادي هجر السعودي بعد مرور 9 ثواني فقط من بداية المباراة وكانت المباراة ضمن موسم 2011-2012 بالتحديد في الأول من شهر نوفمبر 2011 ميلادي، وفاز نادي الفتح في هذه المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين لنادي هجر.

وسجل أهداف نادي الفتح في هذه المباراة كلان من اللاعب حمدان الحمدان في الثانية العاشرة وأحرز اللاعب أحمد بو عبيد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 30 واللاعب دوريس سالامو في الدقيقة 54، وسجل الهدف الرابع اللاعب ربيع سفياني في الدقيقة 79 من المباراة، وسجل لهجر السعودي اللاعب عبد الله خالد بو هميل في الدقييقة 12 واللاعب توفيد بو حيمد في الدقيقة 65 من اللقاء.

موعد عودة الدوري السعودي ومباراة الهلال والنصر بعد استئناف النشاط الكروي
ما هو صاحب أسرع هدف في الدوري السعودي وترتيب الأهداف

ترتيب أسرع الأهداف في دوري المحترفين السعودي

لم يكن هدف لاعب نادي الفتح السعودي حمدان الحمدان هو الأوحد في قائمة أسرع الأهداف حيث جاءت القائمة علي النحو التالي:

  • هدف عبدالله راسان: سجل لاعب نادي نجران اللاعب عبد الله راسان عاشر أسرع هدف في مسابقة دوري المحترفين السعودي، حينما سجل هدف في الثانية من 43 من اللقاء الذي جمع الفريق بنادي النصر السعودي.
  • هدف محمد نور: نجح اللاعب محمد نور نجم نادي إتحاد جدة تاسع أسرع هدف في تاريخ دوري المحترفين السعودي حيث أحرز هدف في شبان نادي نجران في الثانية 40 من المباراة.
  • هدف صلاح الدين عقال: سجل لاعب نادي التعاون السعودي ثامن أسرع هدف في تاريخ دوري المحترفين السعودي، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الفيصلي في الثانية 33 من عمر المباراة.
  • هدف عمر السومة: أحرز اللاعب عمر السومة نجم نادي أهلي جدة السعودي سابع أسرع هدف في الدوري السعودي للمحترفين وذلك في الثانية 31 من عمر المباراة التي كانت أمام نادي الرائد.
  • هدف مراد باتنا: سجل نجم نادي الفتح مراد باتنا سادس أسرع هدف في دوري المحترفين السعودي، عندما أحزر هدف في الثانية 18 من عمر المباراة التي كانت تجمع فريقه بنادي الباطن.
  • هدف سلمان الفرج: دخل سلمان الفرج لاعب نادي الهلال السعودي في قائمة أصحاب أسرع أهداف في الدوري السعودي، حيث سجل خامس أسرع هدف في الثانية 15 من المباراة أمام نادي الشعلة.
  • هدف نور الدين أمرابط: نجح اللاعب نور الدين أمرابط لاعب نادي النصر السعودي، في تسجيل رابع أسرع هدف في الدوري السعودي وذلك في الثانية 14 من عمر المباراة التي كانت يلعبها الفريق أمام نادي الفيصلي.
  • هدف وليد الجيزاني: سجل اللاعب وليد الجيزاني نجم فريق الحزم السعودي ثالث أسرع هدف في دوري المحترفين السعودي، بعدما أحرز هدف في الثانية 13 من عمر اللقاء الذي جمعه مع شباك نادي الاتحاد السعودي.
  • هدف رافيينيا: أحرز لاعب نادي الشباب السعودي رافيينيا ثاني أسرع هدف في دوري المحترفين السعودي عندما كان يلعب أمام نادي التعاون السعودي وذلك في الثانية 11 من عمر المباراة.
  • هدف حمدان الحمدان: يظل هدف اللاعب حمدان الحمدان لاعب نادي الفتح هو أسرع هدف في الدوري السعودية حيث سجله في الثانية العاشرة في نادي هجر السعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد