التخطي إلى المحتوى
الشروط اللازمة لدخول البحرين بالنسبة للسعوديين 1442

يتساءل الكثير من الأشخاص في هذا التوقيت بشكل كبير عن الشروط اللازمة لكي يتم دخول البحرين من قبل السعوديين والمواطنين من الدول الأخرى، وذلك حيث قامت دولة البحرين خلال الفترة الماضية بتحديد بعض الشروط التي يجب اتبعها من قبل المواطنين السعوديين في حالة رغبتهم دخول دولة البحرين، وتلك الشروط التي تم اتباعها ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتبعتها دولة البحرين خلال الفترة الماضية بالتزامن مع ازمة فيروس كورونا، ونظرا لزيادة البحث بشكل كبير سوف نستعرض الان كافة الشروط التي يجب اتباعها في حالة رغبة السعوديين في دخول دولة البحرين في هذا التوقيت.

دخول السعوديين دولة البحرين 2021

هناك بعد الشروط التي تم تطبيقها مؤخرا من قبل الحكومة في البحرين والخاصة بدخول البحرين من قبل السعوديين عن طريق جسر الملك فهد، حيث من الضروري ان يتم الالتزام بهذه الشروط التي جاءت ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية اللازمة لكي يتم الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا في هذا التوقيت، حيث قامت البحرين بتخصيص اكثر من اختيار وقائي للقادمين اليها، وذلك ضمن إجراءات الحد من انتشار جائحة فيروس كورونا.

شروط دخول البحرين للسعوديين 2021

بالنسبة الأشخاص السعوديين الراغبين في دخول دولة البحرين عن طريق جسر الملك فهد فقد تم تحديد مجموعة من الشروط واهمها ما يلي.

  • اولا يجب ان يقوم المسافر بأداء ثلاثة اختبارات وقائية وذلك في اليوم الأول واليوم الخامس وكذلك اليوم العاشر من المدة الخاصة بالإقامة في البحرين.
  • من الضروري ان يتم الخضوع الى الحجز الصحي حتى يتم ظهور النتيجة الخاصة بالاختبار الثاني للمسافر.
  • ونجد ان البحرين قد قامت باستثناء مجموعة من الفئات من أداء الاختبارات الصحية مثل الدبلوماسيين، والعائدين أيضا من أداء مهمة حكومية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *